الصور الاولى لمهرجان المترشح ولد الغزواني (صور)

خميس, 20/06/2019 - 19:02

قال المرشح للانتخابات الرئاسية محمد ولد الغزواني، مساء اليوم الخميس، إنه سيواصل العمل الذي بدأه محمد ولد عبد العزيز خلال العشرية الأخيرة، في حالة ما إذا تم انتخابه يوم السبت المقبل رئيساً للبلاد.

 

وأعلن ولد الغزواني خلال المهرجان الختامي لحملته الانتخابية، أن « العشرية الأخيرة تميزت بجهود كبيرة للأخ محمد ولد عبد العزيز، من أجل تحقيق التنمية والرفاه »، قبل أن يضيف أن « البلد لا يزال في حاجة للكثير، وأنا مصمم على مواصلة البناء والتنمية ».

 

وقال ولد الغزواني: « جنودنا قتلوا، وكان الإرهاب يسيطر على العاصمة نواكشوط، ولكن بفضل سياسة حكيمة منذ عشر سنوات دحرنا الإرهاب »، موجهاً التحية إلى الجيش، قائلاً: « أحيي قواتنا المسلحة وقوات الأمن ».

 

وأعلن ولد الغزواني أن برنامجه الانتخابي يقوم على العديد من المحاور، مشيراً إلى أهمية « الأمن والمحافظة عليه »، وضرورة العمل على تحسين ظروف المواطنين المعيشية.

 

وقال ولد الغزواني في حديثه أمام انصاره بساحة المطار القديم، إنه يدرك حجم التحديات الخارجية والداخلية التي تواجه موريتانيا.

 

وأوضح أنه يقدر الطموحات التي يعبر عنها الشعب الموريتاني، مؤكداً أن برنامجه الانتخابي تضمن مراعاة واضحة لهذه الطموحات.

 

وتعهد بأنه سيعمل في حالة ما إذا تم انتخابه يوم السبت المقبل، بالعمل على توفير العيش الكريم لجميع المواطنين الموريتانيين.

 

وفي خطابه شكر ولد الغزواني الجهود التي قام بها ولد عبد العزيز خلال ولايتين رئاسيتين، وقال إنه سيواصل هذا الجهد « لأن بناء الدول لا يتوقف، وعجلة التقدم والتنمية تواصل الدوران »، على حد تعبيره.