اهل الشيخ محمد فاضل يحشدون لدعم المرشح ولد الغزواني

ثلاثاء, 30/04/2019 - 14:49

شهدت مدينة أطار عاصمة ولاية آدرار الليلة البارحة تظاهرة جماهيرية حاشدة برعاية المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سيدي عثمان ولد الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه ,أشاد خلالها المتحدثون بالمنجزات التي تحققت خلال عشرية حكم الرئيس محمد ولد عبد العزيز ؛ ودعا المتدخلون بالجماهير إلى التسجيل على الإنتخابية كخطوة أولى للتصويت لمرشح استمرارية نهج النماء والبناء السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

التظاهرة المنظمة من طرف مبادرة (معا ) التي يرأسُها الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه عبرت عن دعم ساكنة آدرار عامة وسكان مدينة أطار لمرشح استمرارية نهج النظام الذي بشر به قائد المسيرة محمد ولد عبد العزيز فجر الحركة التصحيحية .

الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه وخلال كلمته بالمناسبة خاطب الحضور الكبير الذي حضر تلبية لدعوته قائلا : ” بعد أسابيع عديدة ينطلق السباق الرئاسي لاختيار رئيس لبلدنا بعد انتهاء مأمورية رئيسنا المفدى صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز الذي أعرض عن مطالبة جل المواطنين له بالترشح لمأمورية ثالثة حفاظا منه على وحدة ووئام بلده ومجتمعه وتكريسا منه لسنة احترام الدستور”.

وأضاف : ” ورغبة منا في حفظ المُنجز ؛ وصيانة للمُكتسب ــ وهو بالمناسبة ليس بالقليل ــ وأملا منا في استمرارية النهج الذي تفيأ المواطن ظلاله في كل بقعة من أرض الوطن وسار في بحبوحة من رغد العيش آمنا مستقرا ؛ ونظرا لما يتمتع به المرشح الأخ والابن محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني من أهلية وحسن خلق فإنني أعلن دعمنا ومساندتناله”.

وأوضح رئيس المبادرة الشيخ محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه أن دعم ومساندة المرشح محمد ولد الغزواني يأتي كذلك استجابة للدعوة التي صدع بها (حزبنا) حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وما تستلزمه من دعم ومساندة يشمل كل منتسبيه ونحن أهل الشيخ محمد فاضل من أقدمهم وأثبتهم فيه وعليه يضيف الشيخ محمد المامون فإنني أؤكد وأثمن هذا الدعم .

جدير بالذكر أن المبادرة شهدت مداخلات لممثلة النساء في المبادرة حيث بينت أن ما تحقق للمرأة خلال العشرية الأخيرة يجعلها في طليعة الداعمين لمرشح استمرارية النهج.

وفي ذات السياق تحدث ممثل الشباب منوها بالمكانة التي أوليت لشريحة الشباب ، ودعا الشباب في مختلف أنحاء الوطن إلى الالتفاف حول مسيرة استمرار الإنجاز والتمكين للشباب المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

وشهدت المبادرة حضور ممثلين لكافة المجموعات والأحلاف في ولاية آدرار.

 

وفيما يلي كلمة المتحدث باسم المجموعة: الشيخ محمد المامون بن الشيخ سعدبوه

 

السادة والسيدات …

…………………..

…………………..

………………….

بعد أسابيع عديدة ينطلق السباق الرئاسي لاختيار رئيس لبلدنا بعد انتهاء مأمورية رئيسنا المفدى صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز الذي أعرض عن مطالبة جل المواطنين له بالترشح لمأمورية ثالثة حفاظا منه على وحدة ووئام بلده ومجتمعه وتكريسا منه لسنة احترام الدستور.

ورغبة منا في حفظ المُنجز ؛ وصيانة للمُكتسب ــ وهو بالمناسبة ليس بالقليل ــ وأملا منا في استمرارية النهج الذي تفيأ المواطن ظلاله في كل بقعة من أرض الوطن وسار في بحبوحة من رغد العيش آمنا مستقرا ؛ ونظرا لما يتمتع به المرشح الأخ والابن محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني من أهلية وحسن خلق.

وانطلاقا من الدعم الذي صدع به حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من دعم ومساندة يشمل كل منتسبيه ونحن أهل الشيخ محمد فاضل من أقدمهم وأثبتهم فيه فإنني أؤكد وأثمن هذا الدعم .

وأعلن باسمي شخصيا وباسم أهل الشيخ محمد فاضل كافة في آدرار وتيرس ازمور وتجمعاتنا في الولايات الأخرى دعمنا ومساندتنا للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني راجيا له من الله العلي القدير النجاح الباهر؛ والتوفيق في مأموريته.

وهي مناسبة أدعو فيها جميع أفراد مجموعتنا وجميع سكان ولاية آدرار إلى دعم ومساندة مرشحنا السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

كما أدعو أهل عهدنا وودنا وأنصارنا وجورتنا وكافة الموريتانيين؛ وكل من يحب الخير والعدل والرفق بالمواطنين عامة أينما كان أن يحذو حذونا وبالله نستعين وعليه نتكل.

 

عن المجموعة

الشيخ محمد المامون بن الشيخ سعدبوه