الحزب الحاكم يعطي حصيلة لزيارة المرشح ولد الغزواني

خميس, 04/04/2019 - 10:20

ادى المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني   لمجمل مقاطعات ولاية اترازة- واد الناقة – بتلميت – المذرذرة-  كرمسين – الركيز , حيث التقى خلال الجولة عن قرب بابرز الفاعلين بالمنطقة من مختلف فئات المجتمع.

وكان كل الاستقبال متميزا كما وكيفا بمجمل المحطات التي زارها المرشح بغية التعبير للمواطنين عن قرب مدى تقديره لكل فرد بالمجتمع .

وفي كل مدينة  شكر المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني الساكنة على حفاوة الاستقبال مؤكدا على الدور الكبير للمقاطعة ولولاية الترارزة عموما على المستوى الوطني في موريتانيا الحديثة وعبر التاريخ.

وذكر المرشح في كل المحطات بالحصيلة الكبيرة التي انجزت في العشرية الأخيرة وضرورة استمرار المشروع الكبير والطموح الذي رسمته للبلد, مؤكدا أن الوطن مليء  بالخيرات

 التي يمكنها أن توصله الى أعلى المراتب قاريا ودوليا.

ودعا الجميع الى مسايرة النهج والتحولات الكبيرة التي تشهدها الساحة الوطنية، مؤكدا على دور الشباب في المرحلة القادمة، بدأ بالحملة الانتخابية وحتى تنفيذ البرنامج الانتخابي.

الولاية البراكنة: المقاطعات : بوكي –امباني - بابابي

 

كان الاستقبال الذي خصت به ساكنة عواصم هذه المقاطعات المرشح محمد لشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني الساكنةحارا ومتميزا واكثر تنظيما. وفي من مدن البراكنة الثلاث عبر المرشح عن شكره للاستقبال المميز وذكر بالدور الكبير الذي قام به سكان المنطقة في تعزيز الوحدة الوطنية وتقوية اللحمة الاجتماعية والتضحيات الكبيرة التي قدموا لتنمية موريتانيا والحفاظ عليها عبر التاريخ.

 

وقد اكد المرشح على دور الشباب في المسار الجاري ودعا الساكنة والجاليات المنتمية لها في الخارج الى المساهمة الفعالة في مسيرة التغيير وتعزيز الحقوق من اجل المحافظة على المكتسبات وتطوير خدمات الدولة.

 

ورجع المرشح في كل محطة طويلا على الانجازات الكبيرة التي تمت خلال العشرية الماضية مؤكدا على ضرورة مواصلة المشروع الوطني الطموح الذي رسمه وأطلقه فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

 

الولاية: كوركول / كيديماغا

 

المقاطعات : مونكل– مقامة –امبود - غابو

 

كان الاستقبال حارا ومنظمافي مدنمونكل– مقامة –امبود–غابو.وقد شكر المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني على حرارة الاستقبال واستحضر المرشح واقع المنطقة كحاضنة ومثالا للتمازج والتلاقح الثقافي بين جميع مكونات المجتمع الموريتاني عبر التاريخ.

 

وعاد المرشح في خطابه ليؤكد على كل لانجازات التي تمت خلال العشرية الماضية مؤكدا على ضرورة مواصلة المشروع الوطني الطموح الذي رسمه وأطلقه فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز والذي يتوجب علينا جميعا مواصلته.

 

وشدد المرشح مرة أخرى علىأهمية  دور الشباب والجاليات في الخارج في تنمية هذه المنطقة وطلب منهم دعمه للمشاركة أكثر في تنمية البلد وتعزيز حماية الحقوق وتطوير خدمات الدولة.