مبادرة العهد تحشد لدعم المرشح ولد الغزواني (فيديو)

أحد, 10/03/2019 - 20:33

حشدت الاطارة البارزة بوزارة الاسكان والعمران رئيسة مبادرة "عهد" جميلة بنت محمد الطالب اليوم الاحد بفندق موريسانتر العشرات من الاطر والفاعلين في المشهد السياسي بالبلد فى مبادرة هي البرز منذ بداية الحاك الحالي لدعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني.

وهذا نص كلمة الرئيسة:.

بسم الله الرحمن الرحيم

و صلى الله على نبيه الكريم

السادة و السيدات

أرحب بكم جميعا باسمي شخصيا وباسم أعضاء مكتب المبادرة و جميع منتسبيها في هذا الحفل البهيج تجديدا للعهد و انحيازا لمصلحة الوطن و للقضايا الكبرى التي تخدمه و تخدم أمنه و استقراره و مواصلة مسار تنميته المستدامة .

                           

الاخوة و الاخوات :

جسدت العشرية الأخيرة التي نجني اليوم بحمد الله ثمارها ، جسدت العبور الآمن من مرحلة التشكل إلى مرحلة الوجود و إثبات دولة ذات أسس متينة ، و ذات مصداقية و كلمة مسموعة و حضور مشهود في المحافل الدولية ، تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز .

السادة و السيدات :

من الوفاء لهذا الرجل الذي حقق المستحيل أن ننصهر في بوتقة واحدة دعما للمرشح المنتصر بإذن الله ، مرشح الإجماع الوطني رجل المرحلة و خيار الشعب الموريتاني معالي الوزير السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني ، الذي اتضح بما لا يدع مجالا للشك أنه أفضل مرشح يواصل المسار و يحمي العرين و يصون الحمى و ينحاز للمواطن الضعيف.

إخوتي أخواتي :

لقد برهن الخطاب التاريخي الذي ألقاه مرشحنا في المهرجان الحاشد الذي شهد إعلان ترشحه على أن السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني رجل دولة من الطراز الأول .

لقد وعد الرجل و عاهد ، و للعهد عنده معناه ، و نحن نعده و نعاهده بالدعم و المساندة ، و للعهد عندنا معناه ، و ليس اعتباطا و لا صدفة حمل هذه المبادرة المباركة اسم "مبادرة العهد" .

نعاهده على أن لا ندخر أي جهد في دعمه، و على أن نكون له عونا في مسيرة الوفاء و البذل و التضحية التي يقودها.

و نعاهد موريتانيا على ذلك ، "إن العهد كان عنه مسؤولا ....: صدق الله العظيم.

السادة و السيدات :

في ختام هذه الكلمة أدعوكم لبذل قصارى جهدكم في سبيل هذا التحدي ، داعية المولى عز وجل أن يسدد خطانا و يوفقنا لما فيه خير وطننا العزيز .

و السلام عليكم و رحمة الله .

رئيسة المبادرة : جميلة بنت محمد الطالب