من سيقود هجوم ريال مدريد الموسم القادم … الكشف عن التفاصيل …!

اثنين, 04/03/2019 - 08:01

سيكون من المضحك جدا لو كتب في هاي كورة او في اي موقع عربي اخر اسباب انهيار ريال مدريد او اسباب خسائر ريال مدريد او حتى من هو المتسبب الحقيقي في انهيار ريال مدريد … كل تلك التساؤلات وكل تلك الاحاديث يعرفها الجمهور بشكل واضح كوضوح الشمس حتى لو ذهبت الى داخل قرى الصفيح في بنجلادش ووجهت سؤال بسيط لرجل مسن …! بان هناك فريق كرة قدم لدية لاعب يسجل كل موسم 60 هدف وبعد ذلك قام هذا الفريق ببيع اللاعب كم سيكون عدد اهداف هذا الفريق …؟! الاجابة لا تحتاج لعقلية انشتاين او اسحاق نيوتن لكي نفك الغازها …! ريال مدريد باع رونالدو ولم يجلب نصف لاعب بديل لرونالدو من حيث التهديف حتما النتيجة صفر القاب وصفر نتائج .

خسارة الكلاسيكو الثالث هذا الموسم هي محزنة جدا للجمهور الابيض ولكن في حقيقتها هي ذات جدوى ونفع اكبر فلو حقق ريال مدريد الكأس هذا الموسم او فاز على برشلونة في اللقائين رسميا وقبل دخول الصيف سنعلن هنا على مسؤليتنا ان ريال مدريد لن يتعاقد مع اي لاعب بل سيجلب الفتى البرازيلي الجديد بجوار جونيور وسيأتي بيريز في منتصف الصيف يتفاوض مع هازارد ويؤجل الصفقة لاخر دقيقة في الميركاتو ثم نجد عذر جديد مثل عذر الفاكس مع ديخيا لكي يقول الرئيس بالفعل انا اريد هازارد ولكن تشلسي تأخر في ارسال الفاكس … فالمقصود هنا الخسارة والنتائج المتردية اثرها سيكون ايجابي في قرارات الادارة الصيف القادم .

مبدئيا الموسم شبه منتهي للفريق الابيض متبقي بطولة دوري الابطال وهي ستكون شيء اشبة بالمستحيل ان يتحقق … صعب جدا ان تحقق دوري الابطال بلاعبين يتابعون كأس العالم للقولف قبل دخول الملعب … صعب جدا ان تصل الى ادوار متقدمة في البطولة الاوروبية والفريق يعتمد وبشكل كامل على لاعب بعمر 18 سنة البرازيلي فينسيوس والضهير الايسر ريغولان الذي لم يبلغ اثنى وعشرون سنه … فقط هاذان اللاعبان الذان يقدمان اقصى ما لديهم … اما البقية لا يوجد لديها اي حافز متشبعين الى حد النخاع … بالتالي الموسم شبة منتهي وبشكل شبة رسمي وهذا يعني انه سيكون موسم صفري لا محالة .

اذا ذهبنا في هذا الاتجاة هناك 3 ركائز اساسية ستاتي الصيف القادم

الاول: هازارد وهو الاقرب تماما الى صفوف النادي الابيض

الثاني : مهاجم قناص وياتي الاهتمام الاول والاكبر بالفتى البولندي مهاجم وهداف الدوري الايطالي كريستوف بيونتيك وفي المرتبة الثانية في حال فشل هذه الصفقة سيكون التعاقد مع ايكاردي واخيرا الاسم الاصعب الانجليزي هاري كين .

المركز الثالث والاهم هو خط الدفاع ولربما ريال مدريد سيخرج لاعب من الدوري الاسباني لان التجربة الداخلية نجحت مع مدريد ولكن حتى اللحظة لا يوجد اسم مرشح بشكل قوي

مبدئيا الفريق لن يجري اكثر من 3 صفقات مع اعادة النرويجي مارتين أوديغارد ولربما سيبيع النادي بنسبة كبيرة كل من ايسكو وكوفازيتش وبدرجة اقل غارث بيل بحسب ما سينهي علية الموسم من مستوى .

حتما الأيام القادمة ستكشف الكثير عن صفقات الريال لان الفريق بدأ فلعيا في بناء الموسم القادم … الاهم من هذا كلة … من هو المدرب القادم للفريق … هل هو مورينيو او يواكيم لوف او كونتي او سيستمر سولاري لربما سولاري استمرارة مبني على نتائج الابطال القادمة فلو وصل الى دور الاربعه سيستمر لا محالة .

هاي كورة