ولد زيني يعزي فى رحيل فقيد الوطن عبد الرحيم ولد الحنشي

اثنين, 11/02/2019 - 16:22

قال تعالى : مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي.

صدق الله العظيم

انتقل الى جوار ربه ليلة الاحد السابع من جماد الاخيرة عام 1440 هجرية الموافق لعشرة شباط من العام 2019 الفقيه اللوغوي والوجيه الاجتماعي والسياسي الحكيم / عبد الرحيم ولد الحنشي  النائب السابق عن مقاطعة شنقيط.

وبهذه المناسبة الاليمة ارفع التعازي الى كافة الاهل في شنقيط والى الوطن والى الامة راجيا من الله لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والمغفرة وجنات الخلد.

فقد كان الفقيد حريصا على ان تبقى شنقيط بدورها المحوري , وكان يدرس بها الفقه واللغة  العربية على المنهج المحظري  يقدم الحديث النبوي في المسجد العتيق منذ عام 1958 والى عهد قريب.

وكان رحمه الله حريصا على تعليم الطلاب بالمدارس مصرا على ان يكون وكيلا لكل التلاميذ بغية الوصول الى تكوين أجيال متعلمة من ابناء المدينة, كان يسعى للخير ويدافع عنه لتبقى مأذنة شنقيط شامخة.

عزاؤنا وعزاء الوطن والاهل ان ينال  رضي الله ورحمته وجناة الفردوس والنظر الى وجهه الكريم انه ولي ذلك والقادر عليه, وانا لله وانا اليه راجعون.

ابات ولد زيني الملقب بونب