الشرطة الوطنية تخلد "اليوم العربي للشرطة" في نواذيبو (صور)

أربعاء, 19/12/2018 - 08:52

شهدت العاصمة الإقتصادية نواذيبو اليوم، تخليد "اليوم العربي للشرطة"، وذلك تحت رئاسة الوالي المساعد  محمود ولد محمد المصطفى والمفوض الرئيسي محمد عبد الله ولد الطالب الملقب "السفير"،  بحضور القادة العسكريين والأمنيين في نواذيبو وعدد من المدعوين.

 

تم خلال الحفل استعراض وحدات من الشرطة، قبل أن يلقي المدير الجهوي للأمن المفوض الرئيسي محمد عبد الله ولد الطالب الملقب "السفير" كلمة المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولد مكت، التي أعلن فيها أن: "الشرطة الوطنية ظلت تعمل جاهدة على الوقاية من الجريمة ومكافحتها فحققت نجاحات كبيرة، وتم التمكن من المتورطين في الجرائم. مضيفا أن: "قطاع الشرطة عرف تطورا هاما في الموارد البشرية والبنية التحتية وبخصوص الموارد البشرية ازداد عدد الأفراد بدفعات جديدة". داعيا جميع الشرطيين إلى تقديم المزيد من التضحية والمثابرة خدمة للوطن والمواطن، والى الصرامة في تطبيق القانون والحفاظ على النظام والسكينة لتظل البلاد تنعم بالأمن والاستقرار.

 

كما أعلن أن: "الشرطة الموريتانية تمكنت خلال السنة الجارية من ضبط أزيد من 5200 من المهاجرين،  من خلال العمل بالقوانين والنظم المعمول بها في مجال حركة الأشخاص  ضمن استرتجية تتبعها موريتانيا لمحاربة الهجرة والجريمة المنظمة".