لاول مرة في التاريخ ريال مدريد لن يتأهل لدوري الابطال الموسم القادم … لغة الارقام لا تكذب ….!

ثلاثاء, 30/10/2018 - 08:03

نسبة كبيرة من جمهور ريال مدريد منزعجين حول الاحداث الاخيرة التي تعصف بالنادي … قبل 5 اشهر كتب هنا في هاي كورة تقرير كان فريد من نوعةوربما الكثير من المتابعين هنا نسي هذا التقرير ولكن لا مانع من التذكير فيه من جديد لنشاهد حجم الكارثة .

التقرير اعتمد على سحب اهداف وصناعة الاهداف لكل من ميسي ورونالدو … اي ان اي هدف قام بتسجيلة او صناعته احد هاذين اللاعبين تم سحبة من نتيجة المباراة وبعد ذلك احتسبنا نقاط الفريق … وجدنا التالي :

ميسي جلب لبرشلونة ما بين صناعة وتسجيل للاهداف 35 نقطة وهذا يعني ان عدد نقاط برشلونة في الموسم الماضي هو 93 نقطة وعند سحب 35 نقطة سيكون رصيد البرسا هو 58 نقطة اي ان الفريق سيكون مع اشبيلية في المركز الثامن .

في الطرف الاخر رونالدو جلب لريال مدريد 20 نقطة ورصيد الريال الموسم الماضي هو 76 نقطة اي ان رصيد الريال بعد الخصم هو 56 ولكن مع اعتبار ان للريال 3 نقاط في المواجهه مع برشلونة التي حسمها ميسي بالتعادل بالتالي الرصيد الحقيقي هو 59 نقطة ويكون الريال في المركز السابع حاليا .

هذا السيناريو في الموسم الماضي وهنا المعني في هذا الخبر هو ريال مدريد لان ميسي لا يزال مع برشلونة بالتالي ريال مدريد افتقد خدمات رونالدو هذا الموسم ولم يجلب له اي بديل وبشكل تقريبي الفريق هذا الموسم سينهي الدوري في هذه المراكز اي انه سيكون بعيد جدا عن التاهل لدوري الابطال … بمعنى اخر الضروف في ريال مدريد هذا الموسم من حيث الاسماء اقل من الموسم الماضي هذا يعني ان الفريق وبشكل تقريبي سيكون بعيد عن المراكز الاربعة الاولى … لانه لا يوجد اي لاعب يستطيع صنع الفارق مثلما فعل رونالدو الموسم الماضي .

لغة الارقام لا تكذب فهي بعيدة عن التوقعات او الميول الامور في كرة القدم واضحه لا تحتاج الى تعقيدات او عقلية انشتاين من اجل حلها … انت كنت تمتلك لاعب يسجل في كل موسم 50 هدف ويجلب لك بمفردة اكثر من 20 نقطة هذا اللاعب فقدت خدماته ولم تأتي ببديل على الاقل يعوض نصف العدد … ترى ما هي النتيجة …!

رسميا ريال مدريد دخل في نفقط مضلم … حتى الان عند التعديل وتدارك الامور نجد ان الادارة ترضخ لطلبات اللاعبين الاسبان وعلى رأسهم راموس وايسكو … وهذا الاخير قبل اسبوع يقول اذا اردتم طرد لوبيتجي عليكم بطردنا معه ….! وراموس هو الاخر في كل يوم يطلق تصريحات مضادة لجلب كونتي ولا يريد ان يكون في غرف الملابس مدرب صارم … بل يريد من الفريق ان يجلب مدرب يتعامل برومنسية مع اللاعبين .

فعلا الامور محيرة جدا وسط النادي … بطل اوروبا ومرعب كل الفرق انتهى في ايام بسيطة بشكل متعمد وواضح لكل العالم لان تلك السياسة نحرت الفريق من الوريد للوريد في فترة بسيطة.

في الختام ما كتب من ارقام وان الفريق لن يتأهل هذا ليس علم اكيد فكرة القدم تتبدل في ثواني ولكن المؤشرات والمعطيات والارقام بكل اسف سوداوية ولا تبشر بخير

هاي كورة