عائلة أهل سيدي عبد الله تشكر الشعب الموريتاني قيادة وقاعدة:

جمعة, 26/10/2018 - 10:09

نتقدم نحن عائلة أهل سيدي عبد الله بكامل الشكر وأسمى معاني الامتنان إلى كافة الذين قدموا لنا العزاء والمواساة في مصابنا الجلل، بوفاة ابننا البار الأديب والأستاذ والصحفي اللامع محمدو ولد محمد عبد الحي ولد سيدي عبد الله رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فراديس جنان النعيم الأعلى مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين.

ونخص بالشكر الجزيل فخامة رئيس الجمهورية على العناية التي أحاطنا بها، كما نشكر كافة الأطياف السياسية والثقافية والفكرية والاجتماعية والهيئات النقابية والروابط والأندية التي عبرت عن تضامنها ومواساتها لنا.

لقد غُمرنا ببحر عميق من المحبة والتضامن من كل شعب وطننا العزيز، إذ برهن الشعب الموريتاني عن عميق الرأفة والعطف والتكافل، وليس ذلك التضامن بغريب عن  مجتمعنا الذي يعتبر منبع القيم ومكمن المروءة والفضل، وسيبقى  كذلك بإذن الله تعالى.

إننا كعائلة وكمجموعة لن ننسى الذين وقفوا معنا بأحر أصناف المواساة، ونحن نودع فقيدنا الشاب الأديب اللبيب  بألم وحزن عميقين، وإيمان تام منا بقضاء الله وقدره.

حيث نتقدم بشكرنا وعرفاننا بكامل الجميل لكل من جاء معزيا، وإلى كل من هاتفنا، أو أرسل لنا رسالة،  أو نشر في شبكات الانترنت المتنوعة، مقدماً العزاء  لنا، أو داعيا بالثواب لفقيدنا الغالي.

ثم إننا راضون بقضاء الله وقدره ، صابرون محتسبون، وإن عيوننا لتدمع و قلوبنا لتحزن  ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، رحم الله فقيدنا وأسكنه النعيم والفردوس.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

عائلة أهل سيدي عبد الله

25-10-2018

نواكشوط