هل هي الساعات الاخيرة لمدرب ريال مدريد …؟!

سبت, 20/10/2018 - 06:50

هناك تفاؤل كبير وسط ريال مدريد سواء من اللاعبين او حتى الجمهور بان الفريق قادر على تخطي النكسة الماضية وسيعود تدريجيا خلال الفترة القادمة من الدوري ودوري الابطال .

الامنية والتفاؤل شيء والحقيقة والواقع شيء اخر … مشكلة ريال مدريد متاصلة في جزئين رئيسيين من المستحيل ان ينجو منها الفريق هذا الموسم .

الجزء الاول مشكلة لاعبين

الفريق بحاجة للاعبين او ثلاثة اساسيين وليسو بدلاء ، وهذا الجزء تم نقاشة والحديث فيه كثيرا خلال الفترة الماضية فالقاصي والداني يعلم هذا الاحتياج ويعرف جيدا ما ينقص الريال ولكن القرار النهائي للادارة الحالية هو الاستمرار على الاسماء التالية فقط … ولكن من اجل المصداقية الاسماء الحالية الموجودة لو كان هناك مدرب لدية فكر كروي ويستطيع ان يتعايش مع قدرات اللاعبين ويقرا الخصوم جيدا لقدم نتائج اكثر ايجابية من التي سجلت مع المدرب الحالي بالتالي مشكلة اللاعبين جزء وليست بذلك الحجم الكبير .

الجزء الثاني مشكلة فنية

وهي الكارثة الحقيقية … فريال مدريد جلب مدرب اجوف تماما مدرب اتى يريد ان يطبق اسلوب ويطلب من الفرق الاخرى الرضوخ لكيمة الاستحواذ والتمريرات العقيمة التي ينتهجها هذا الجاهل ….!  كثرة التمرير لا تجلب الاهداف وكثرة التمرين لا تجلب البطولات كثرة التمرير لا تجلب الا النكسات للفريق … فقط كره واحدة مرتدة يسجل في مرماك هدف وينتهي اللقاء وهذا حدث في كل المباريات التي خسرها ريال مدريد … فعليا المشكلة الكبيرة والتي تمثل 80% في الريال حاليا هي مشكلة المدرب المدرب غير قادر على تقديم اي شيء للفريق وغير قابل للفهم وتطوير نفسة ليصبح الريال خارج الحسابات هذا الموسم تماما وبشكل شبة رسمي في حال استمرار هذا المدرب العقيم .

لقاء ليفانتي ربما يكون المسمار الاخير في حياة لوبتيغي مع ريال مدريد … احتمال فوز ليفانتي وارد او حتى التعادل واحتمال طرد المدرب هو الاخر بدأ يزداد … ولكن السؤال من هو المدرب البديل …؟!

هاي كورة