الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا: الأولوية في التصويت للوائح الخمس

خميس, 30/08/2018 - 09:39

خصص مناضلو حزب الاتحاد من  أجل الجمهورية  في مقاطعة تنبدغه استقبالا حاشدا ظهيرة اليوم الأربعاء عند مدخل المدينة على شرف المنسق الجهوي لحملة الاتحاد من أجل الجمهورية الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا.
كما ترأس اجتماعا لأطر المقاطعة افتتحه منسق الحملة المقاطعية السيد محمد يسلم ولد محمد الامين وتبعته كلمة رئيس قسم الحزب في تنبدغه وكلمة للمرشح لعمدة البلدية السيد اعل ولد محمد الامين  عبرا فيها عن ارتياحهما لإدارة الحملة والتزامهما بالخيارات التي قدمها الحزب في الانتخابات الحالية مؤكدين أن التصويت لا يجوز له أن يستثني أيا من اللوائح الخمس  المرشحة على المستوى الوطني والمحلي والجهوي.
ومن جهته أكد النائب في الجمعية الوطنية محمدو ولد الليله أن هناك أغلبية  ساحقة تساند الحزب مشيدا باستحداث المجلس الجهوي الذي سينهض بمهمة تنمية الولاية باعتباره  فكرة بناءة لرئيس سيكون لها تأثير مهم في تطوير البلاد.
وفي رده على المتدخلين شكر المنسق الجهوي سكان المقاطعة على ما خصصوه له من حفاوة ومسؤولية وقال إن كن يزور  المدينة  لا بد سيسمع ويرى التاريخ يمشي في شوارعها حيث نبتت هنا موريتانيا العلم والعلماء والمقاومة والفن والأدب الرفيع على حد قوله.
وأضاف إنه يحيي تسمية الجيش الوطني لإحدى سفنه على مدينة تنبدغة لأنها فعلا هي سفينة موريتانيا. 
وأضاف ولد الشيخ :"لقد كنتم دائما عند حسن ظن الرئيس وستظلون كذلك معززين موقفكم بالانجازات العظيمة التي تنعمون بها من ماء وكهرباء وصحة.
وأؤكد لكم تحيات الرئيس وهو الذي عودنا على اتخاذ القرارات الحاسمة التي تحدد مصير الوطن والدولة انطلاقا من هنا حيث مرر رسالته بخصوص الالتزام الحزبي من ولايتكم بدعوة المواطنين إلى الاستمرار معه عبر التصويت للحزب والحزب وحده  دون استثناء لأي من مرشحيه وما سوى ذلك عمل غير مناسب.
إن مسار البناء والمحافظة على المكتسبات الوطنية يمر عبر هذا التوجه وهو ما يمكن من المحافظة على وحدة الوطن وتجنيبه الفوضى التي رأيناها تهدم  دولا مجاورة سحقتها الفوضى.
وأضاف ولد الشيخ سيديا إن أي ترشيح منافس للحزب سيحسب له حسابه وهو تغليب للمصلحة الخاصة على المصلحة الوطنية من شأنه التشويش على الحزب وسيتحمل أصحابه المسؤولية في ما يترتب على فعلتهم.
بدورها حثت السيدة توت بنت صمب عضو اللجنة الجهوية النساء بالخصوص على ضرورة بذل كل جهدهم من أجل فوز الحزب
يشار إلى أن المنسق الجهوي مرفوق خلال جولته في المقاطعات بوفد هام يضم أعضاء المنسقية والأمين الاتحادي للحزب الشيخ القطب ولد الشيخ سعدبوه وشخصيات أخرى من بينها رجل الأعمال الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي.