سكان اللكات يخرجون عن بكرة ابيهم لدعم العمدة ولد الشيخ سيديا

أربعاء, 29/08/2018 - 21:23

شارك سكان منطقة اللكات التابعة لبلدية لكصيب 2 عن بكرة أبيهم في مهرجان انتخابي حاشد دعا إليه عمدة البلدية يعقوب ولد موسى ولد الشيخ سيديا ، مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم لمنصب عمدة لكصيب 2 .

وحضر آلاف المواطنين للمهرجان الذي حضره المرشح لمنصب عمدة بلدية لكصيب 2 العمدة الحالي يعقوب ولد موسى ولد الشيخ سيديا والمنسقين الجهويين للحملة على مستوى مقاطعة اركيز وجميع الأطر والوجهاء والأعيان ومرشحي الحزب الحاكم لمناصب ؛ عمدة اركيز والنواب المحليين .

وثمن المتدخلون في المهرجان الإنجازات التي تحققت في عهد رئيس الجمهورية الرئيس المؤسس للحزب فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ، في شتى المجالات التنموية بالبلاد .

وأظهر الحضور الكبير لمهرجان اللكات أن سكان لكصيب بمختلف مدنها و قراها متعلقون بالمرشح لعمدة بلدية لكصيب 2 السيد يعقوب ولد موسى ولد الشيخ سيديا الذي كان عمدة البلدية وقدم الكثير للسكان ونظرا لمكانته الاجتماعية ولمنجزاته في البلدية من استصلاح لآلاف الهكتارات الزراعية وتوزيعها على السكان إلى المساهمات النقدية التي يوزعها على الفقراء والمحتاجين ودعم التعاونيات وتشغيل الشباب والاهتمام بكل فئات المجتمع .

كل ذلك جعل البلدية تصطف خلف عمدتها ومرشحها لمنصب العمدة مرة أخرى السيد يعقوب ولد موسى ولد الشيخ سيديا وسط غياب تام للأحزاب الأخرى ومرشحهيم ، وهنا يمكن القول إن العمدة الذي ضمن مقعده من الشوط الأول وباستحقاق وبأصوات المواطنين هو عمدة بلدية لكصيب 2 التابعلة لمقاطعة اركيز السيد يعقوب ولد موسى ولد الشيخ سيديا