إستقبال شعبي كبير في جكني لمنسق الحملة الجهوية للاتحاد من أجل الجمهورية

جمعة, 24/08/2018 - 17:50

أدى السيد الشيخ مجمد ولد الشيخ سيديا الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في الحوض الشرقي زيارة عمل يوم امس الجمعة لمقاطعة جكني حيث خصص له استقبال شعبي غير مسبوق عند مدخل المدينة..
وقد حضر الاستقببال الذي شيدت له خيم كثيرة على الطريق المؤدي إلى المدينة أطر ووجهاء المقاطعة ومنتخبوها الوطنيون والمحليون اضافة لمرشحي الحزب للانتخابات الحالية ومنسق الحملة المقاطعية لجكني.
وبعد تحيته لصفوف المستقبلين توجه لمقر حملة المقاطعة حيث ترأس اجتماعا لاطر البلديات و استمع لعرض مفصل  حول واقع الحملة والصعوبات التي تعترضها في ظل ترشح لوائح منافسة.
وفي حديثه للحضور قال السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا إن مقاطعة جكني التي جادت على البلاد برجالات معروفين بالاخلاص وللوطنية لها رمزيتها الخاصة ودورها وينتظر منها الكثير في دعم وتقوية الحزب وخياراته وأن كل الصعوبات ستحل في الوقت المناسب.
واضاف أن الحزب في هذه المرحلة المفصلية التي تقبل عليها البلاد سيضع كل الاليات التي تكفل له الحصول على اغلبية مريحة في البرلمان والمجالس البلدية والجهوية وسيضع جميع مناضليه واطره امام مسؤوليتهم في اثبات تعلقهم بالمشروع الوطني لفخامة  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وأن مواقف الجمبع وانسجامهم مع توجهات الحزب ستسجل لاصحابها وتأخذ  بعبن الاعتبار. 

 وقد شهدت الزبارة  في فترة ما بعد الظهيرة استقبالات شخصية مع عشرات اطر المقاطعة حرص الوزير على أن تشمل الجميع بدون استثناء.
من جهة أخرى شهدت الزيارة تتنظيم مسؤولة النساء في الحملة الجهوية السيدة فاطمة بنت صمب تجمعا تحسيسيا لنساء الحزب بحضور مرشحتي اللوائح الوطنية من الولاية فاطمة بنت الجيد وامنة بنت سيد اشريف تناول طريقة التصويت والتعرف على شعار الحزب.
وجرى التجمع بحضور مسؤولة النساء في قسم المقاطعة