من واتس آب لماسنجر.. 4 طرق للتسلية فى العيد عبر هاتفك الذكى

جمعة, 24/08/2018 - 06:40

يتمنى الجميع أن يحصل على أجازة للراحة، ولكن بمجرد أن تأتى يبدأ فى الملل، وكل عيد تجد البعض على مواقع التواصل الاجتماعى يشتكون من الملل الذى يرافق الأجازة، وهو أمر متوقع لأن الأنشطة تكون محصورة بين شاشة التليفزيون والهاتف الذكى، وإذا شعرت بملل خلال أجازة عيد الأضحى، نرصد لك بعض الطرق التى يمكن أن تسليك فى الأجازة.

العاب ماسنجر

إذا كنت من مستخدمى تطبيق فيس بوك ماسنجر عليك أن تعلم أنه لا يوفر فقط وسيلة للدردشة، بل يضم عدد كبير من الألعاب المسلية التى يمكن أن تلعبها مع أصدقائك، بشكل مستمر، كما أنها بسيطة لا تتطلب مجهود.

واتس اب

يمكنك الاستفادة من فترة العيد لإعادة العلاقة مع بعد الأصدقاء القدامى، من خلال إنشاء مجموعات لاستعادة الذكريات، كما يمكن الآن إجراء مكالمات صوت وفيديو جماعية مجانية تتقرب  من خلالها منهم مرة أخرى.

يوتيوب

هناك العديد من القنوات المسلية على موقع "يوتيوب"، ووفقا لاهتماماتك يمكنك اختيار مجموعة القنوات التى تناسبك، فإذا كنت تريد تعلم العمل على برامج معينة هناك قنوات بسيطة تعلمك ذلك بسهولة، كما يمكنك استخدامه للتسلية ومشاهدة أفلام قديمة، كان لا يوجد وقت لمشاهدتها في الماضى.

تجربة تطبيقات جديدة

إذا كنت مللت من التطبيقات المعتادة التى تستخدمها يوميا، فأجازة العيد فرصة لاستكشاف متاجر التطبيقات وتجربة بعض المنتجات الجديدة التى يمكن أن توفر مزايا لا تعرفها ولا تمتلكها على التطبيقات التى تستخدمها.

اليوم السابع