المرشح محمد محمود ولد أحمد معلوم يستعد لانطلاقة قوية لحملته الانتخابية(صور)

ثلاثاء, 14/08/2018 - 10:45

مع بداية العد التنازلي لانطلاق الحملة الرسمية للانتخابات منتصف ليل الجمعة 17 أغسطس ,تُسابق حملة مرشح النيابيات على اللائحة الوطنية للحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم الزمنَ لوضع اللمسات الاخيرة لانطلاقة قوية لحملته التي باتت على أهبة الاستعداد واستكملت كافة التحضيرات اللوجستية اللازمة.

وكان الاستاذ/ محمد محمود قد قام في الآونة الاخيرة بجولة شملت عدة ولايات من الوطن تحتضن أغلب قواعده الانتخابية ,وذلك بغية التحسيس والتعبئة خاصة فيما يتعلق بضرورة التسجيل على اللوائح الوطنية بما يضمن مشاركة فعالة في الانتخابات القادمة.

كما اجتمع بعدد كبير من الفاعلين السياسيين والشيوخ والوجهاء التقليدين في المناطق والمقاطعات التي زارها والوفد المرافق له ,حيث لقيَّ تجاوبا كبيرا وترحيبا واسعا من قِبل الجميع.

جدير بالذكر أن مرشح اللائحة الوطنية الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم هو أحد رجال القانون المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة في البلد ,فضلا عن انتمائه لأسرة "أهل احمد معلوم" المعروفة بالعلم والفضل والريادة في الولايات الشرقية الثلاث : الحوض الشرقي والغربي ولعصابة ,فضلا عن مناطق شاسعة من جمهورية مالي المجاورة ,وقد صدر عن محظرتها العريقة مئات العلماء والفقهاء والحفاظ مما أكسبها سمعة طيبة واسعة ينتظر أن تكون رصيدا قويا للمرشح.

الاستاذ/ محمد محمود ـ وفي لقاء معه بالمناسبة ـ دعا كافة مؤيديه ومناضلي الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة إلى ضرورة التصويت بكثرة وعدم ضياع أي فرصة بغية الوصول إلى الهدف المنشود وهو قبة البرلمان ـ إن شاء الله ـ من أجل إسماع أصوات الضعفاء والمحرومين إلى مَن يهمهم الامر ,والدفاع عن القضايا العادلة للمواطنين.

بقي أن نذكر أن الحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة قد اجتمع مساء أمس الاثنين تحت رئاسة السيد/ محمد ولد دلاهي رئيس الحزب وبحضور الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم مرشح اللائحة الوطنية ,وكافة مرشحي الحزب وأعضاء مكتبه الوطني وقياداته الفاعلة ,وذلك  من أجل التحضير لانطلاق الحملة الرسمية يوم 17 أغسطس الجاري على عموم التراب الوطني.