سكان الجديدة يخصصون استقبالا حاشدا للمرشح محمد محمود/ أحمد معلوم

اثنين, 30/07/2018 - 11:45

ضمن جولته التشاورية والتحسيسية التي يقوم بها حاليا ,وصل مرشح النيابيات الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم والوفد المرافق له قبيل ظهر أمس إلى قرية الجديدة التابعة لمقاطعة جكَـني ,حيث كان موضع ترحيب كبير.

فقد خصص له سكان الجديدة استقبالا حاشدا ,كما أعربوا عن فرحهم وغبطتهم بهذه الزيارة التي تأتي في إطار زيارات المرشح لعدد من الولايات ضمن عملية تحسيس وتشاور واسعتين قبيل الانطلاقة الفعلية للحملة الرسمية في الشهر القادم.

سكان قرية الجديدة أعربوا عن مساندتهم الكاملة للأستاذ/ محمد محمود ,ليس بوصفه مرشحا فقط ,بل بصفته واحدا من أبناء هذه القرية البررة التي ستكون في طليعة المصوتين له يوم 1 سبتمبر وبنسبة 100% بحول الله ,وذلك لشعورهم بأن كل واحد منهم يعتبر نفسه مرشحا.

المرشح بدوره ,أعرب عن سروره التام لوجوده اليوم بين أهله وذويه ,وعما لقيّه والوفد المرافق له من كرم ضيافة وحسن استقبال ,الامر الذي ولّد لديه الشعور بالسعادة الكاملة والاطمئنان.

يذكر أن المرشح محمد محمود/ أحمد معلوم والوفد المرافق له يقومون حاليا بزيارة تحسيس وتشاور مع سكان ولايات : لعصابة , الحوض الغربي ,الحوض الشرقي , حيث كانوا موضع ترحيب وتكريم في جميع المحطات التي توقفوا بها والتقوا بساكنتها ,بدءا بمدينة كيفة ,ومرورا بمدينة الطينطان وبعض القرى التابعة لها ,ثم مدينة لعيون  فحاضرة البصرة ,الى مركز اعوينات ازبل الاداري ,وحاسي انبكَـ ,مع بعض المحطات الاخرى.

وكان للمرشح/ الاستاذ محمد محمود لقاءات ودية مع سكان المدن والقرى المزورة ,تركزت أساسا حول التحسيس بأهمية التسجيل على اللائحة الوطنية خلال الوقت القليل المتبقي على نهايته ,فضلا عن التشاور والتنسيق.

وستستمر هذه الجولة في أهم مدن وتجمعات الحوض الشرقي خلال الايام المقبلة قبل عودة المرشح ووفده المرافق الى العاصمة ,والانطلاق مرة أخرى في جولات مماثلة ستشمل عددا من ولايات الوطن التي لم تتم زيارتها من قبل ,وتلك التي قام بجولة فيها خلال الايام والاسابيع الماضية.

وننوه الى أن الاستاذ/ محمد محمود ولد أحمد معلوم يترشح على رأس اللائحة الوطنية للحزب الموريتاني للدفاع عن البيئة ـ وهو أحد أحزاب الاغلبية الداعمة لبرنامج رئيس الجمهورية السيد/ محمد محمود ولد عبد العزيز ـ والتي نعيد بالمناسبة نشر شعاره مرة أخرى لفائدة داعمي ومؤيدي المرشح الاستاذ/ محمد محمود وكذلك مناضلي الحزب.