أوزيل …عندما يأكلوك لحما ويرموك عظما !

اثنين, 23/07/2018 - 00:30

لغط كبير دار في كل وسائل الإعلام العالمية اليوم بخصوص نجم منتخب ألمانيا والأرسنال مسعود أوزيل وسوف نتسعرض في هذا التقرير ملامح هذا الجدل.

1_ أوزيل أعلن اليوم عبر بيان رسمي عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي إعتزاله اللعب الدولي.

2_ خسارة كبيرة لكرة القدم الألمانية …بطل كبير يقرر أن يتوارى في الظل .

3_القرار فنيا مفيد جدا لأوزيل …العديد من النجوم عندما يصلوا لسن ال30 يبدأوا يركزوا مع أنديتهم لأن السفر مرهق والضغوطات تقلل من بقاء اللاعب أطول فترة في قمة تركيزه.

4_ أوزيل دخل تاريخ ألمانيا ولايمكن محوه …لاعب عظيم بأتم معنى الكلمة.

5_ يجب ان نعترف إن أوزيل كان في اسوأ حالاته مع المنتخب …ألمنتخب بأسره كان سيئا ..أوزيل تعرض لضغوطات كبيرة من الإعلام بسبب صورته الشهيرة مع أوردوغان رئيس تركيا …الألمان إعتبروها عدم إحترام للقميص الذي يرتديه .

6_ أوزيل دخل البطولة بمزاج سيء وأوزيل من نوعية اللاعبين المزاجيين .

7_أوزيل أكد بأنه غير نادم على مقابلة أوردوفان وإنه فخور بجذوره وفخوره بانه قدم الكثير لألمانية ولمح لأنه مضطهد بسبب إنه مسلم في حين إن بودولسكي ووكلوزه لايعانون مثل أوزيل لأنهما بولنديين في النهاية.

8_أوزيبل شعر بأن الإتحاد الألماني قدمه ككبش فداء لماحدث …حاولوا أن يبعدوا الناس عن مشاكل ألمانيا بالهجوم على أوزيل.

9_ رومينيجيه نائب رئيس بايرن ميونيخ قال “بالنسبة لي أرى نقص مهني في معالجة اﻷزمة بالمنتخب ولكن بنفس الوقت أنا لست متفاجئا لأن الاتحاد الألماني مليء بالهواة ومن الواضح أنه لم يتم التعامل مع صورة أوزيل الفوتوجرافية بشكل جيد ولكن لجعل أوزيل كبش فداء وحيد للفشل في كأس العالم فأنا آسف ، هذا بعيد المنال

10_أوزيل يدفع الضرائب …كان أهم لاعبي ألمانيا في الحقبة الذهبية من 2010 حتى الآن …خدم ألمانيا بدمه وبقلبه وبعرقه .

11 _ الإسطورة أوزيل خاض مع ألمانيا 91 مباراة سجل 23 هدف وصنع 40 هدفا وحقق كأس العالم 2014 …..أفضل لاعب ألماني خمس مرات .

هاي كورة