لا داعي للكذب والنفاق … رونالدو يجب ان يطرد من مدريد …!

اثنين, 09/07/2018 - 00:25

من الطبيعي جدا ان يكون المعشوق الاول والاخير لكل جمهور ريال مدريد حول العالم هو كرستيانو رونالدو … ومن الطبيعي جدا ان لا يمس هذا اللاعب لدى هذا الجمهور بل يجب الاحتفاظ به اطول فترة ممكنة … فهو الهداف التاريخي وهو الاسطورة الحية لمدريد .
خلال الاسبوع الماضي شريحة كبيره من جمهور الريال تكيل الشتائم لإدارة النادي وللسيد بيريز تحديدا وهذا الامر طبيعي لدى الجمهور ولسنا في صدد الدفاع عن نادي او رئيس ولكن الصمت عن الحق هو الجرم الاكبر ويجب علينا كوسيلة العلاميه قول الحقيقة مهما كانت قاسية ومرة .
في هذا الطرح سنقف على ثلاثة جوانب
الاول اصل المشكلة
الثاني بداية المشكلة
الثالث مستقبل المشكلة

ان تحدثنا عن الجانب الاول وهو اصل المشكلة فالمتعارف علية والمتوفر من معلومات ان رونالدو هو اصل هذه المشكلة خرج في نهاية الموسم واعلن الرحيل دون ان يذكر أي اي سبب … فقط يقول اريد التقدير والاحترام ولا احد في النادي يعرف الطريقة التي يمكن ان يحترم فيها رونالدو …! و هل هو بحاجة لفرقة موسيقية تستقبله عند الدخول والخروج من النادي ام ماذا …! غريب نوع هذا الاحترام الذي يريده اللاعب …؟! وفي المقابل هو اعلن ايضا بانه لا يريد اموال بالتالي ادارة الريال في حيرة من نوع الاحترام …!

الجانب الثاني بداية تلك المشكلة : بدات تلك المشكلة واتضحت منذ ان فشل رونالدو في التسجيل في نصف النهائي امام البايرن وكذلك في النهائي امام ليفربول… حينها شعر بانه لم يصنع أي فارق في دوري الابطال هذا الموسم سوى الاهداف في المجموعات ودور ال 16 ودور الثمانية …منذ تلك اللحظة تصرفات رونالدو وتصريحاته تبدلت تماما ومما زاد الطين بله هو تسجيل الهدف الاسطوري لغاريث بيل والذي استمر المديح فيه اسبوعين كاملة من قبل الصحافة تلك الاثناء بدأ البرتغالي بتسريب اخبار الرحيل .

الجانب الثالث مستقبل المشكلة وسوف نوجزها كالتالي ” رونالدو يريد ان يشيطن ادارة ريال مدريد والسيد بيريز … هو يوحي للجمهور ان بيريز يريد اخراجة ولا يرغب فيه ويريد من الجمهور الثورة في وجه الادارة التي تريد اخراج افضل لاعب في النادي ”

لانه و بكل اختصار ووضوح الرئيس حاليا طلب منه ان يخرج ويطلب الرحيل ولكن رونالدو رفض ولم يتحدث باي تصريح ولا يريد ان يقام له أي احتفال تصرف مرفوض جدا من لاعب يفترض بانه يخاف على النادي وليس على مصلحته الخاصة.

في الختام مجموعة من الاحداث التاريخية تثبت ولو جزء بسيط من المنهجية والتعامل الواضح في ادارة الفريق الحالية منذ ان تولى بيريز الفترة الاخيرة له في الرئاسة وعلى ضوء ذلك يمكن للمشاهد الحكم على حقيقة الازمة بين رونالدو وادارة الريال :

1- منذ ان اتى بيريز لقيادة الريال وضع منهج واضح لسلم الرواتب المرتبط تماما بإدارة النادي المالية حيث لا يمكن اختراق هذا السلم لأنه سيؤدي لكوارث في المستقبل وربما ينهي النادي تماما .

2- وضع بيريز منهج لقيادة الفريق من اللاعبين وايضا تم الاتزام بهذا المنهج ولم يخترق .

3- بيريز ابتعد عن صفقات كثيرة كان فيها ضرر للنادي واهمها صفقة نيمار عندما ابتعد عنها تم شتمة واعلن رسميا بأنه لو انهى الصفقة لتم التحقيق مع النادي ودخوله للسجن والكل كان شاهدا على تلك الاحداث التي تعاقبت على رئيس برشلونة السابق بعد عام من التوقيع مع نيمار .

4- مسعود اوزيل وهو لاعب كبير وانخيل ديماريا اللاعب الموهب كلا اللاعبين ارادو تخطى قوانين النادي في الرواتب بشكل مبالغ فيه بسبب طمع وجشع وكلائهم وفي النهاية رفض بيريز الرضوخ لهم والنتيجة تحقيق 4 دوري ابطال بعد خروج اوزيل وثلاثة بعد خروج ديماريا الذي اصبح ملازما لمقاعد البدلاء منذ ان خرج من مدريد .

5- ريال مدريد عرض رسميا لرونالدو 30 مليون يورو سنويا والاخير وافق على نفس المبلغ من اليوفي هذا يفسر ماذا …؟! يفسر ان اللاعب يرغب في شيطنة الادارة ويريد اثارة الفتنه بين الجمهور والنادي لكي يبرر خروجه بأن الفريق قام بعدم احترامه وقام بإخراجه من الباب الصغير مثل كاسياس لانه يعلم جيدا لو فشل مستقبلا في تحقيق أي ارقام ستكون ادارة ريال مدريد الشماعه لتعليق فشلة عليها … حيث ان رونالدو كان متألق وهداف الابطال في مدريد وفجاة النادي قام بطردة …! هذا ما تم فهمه من هذا التصرف بكل اسف …!

ما كتب سابقا ليس انتقاص او تهجم على رونالدو ولكن هذا طرح للحقيقة التي نراها ونسمعها بشكل رسمي فقط كعقلاء يجب ان نبتعد عن العاطفة ووناقش المعطيات بمنطق وعقل واتزان … ادارة الريال الحالية منذ بدايتها لم تكذب في حرف على الجمهور ولم تألف القصص والرويات بل كانت واضحه في كل التفاصيل حتما ستكون اكثر جدية ووضوح مع افضل لاعب لديها وليست في حاجة لتتصرف بشكل ساذج يكون ضدها في المستقبل … اي لاعب يعتلى على النادي يجب ان يطرد لان الكيان هو الباقي اللاعب ايام وشهور و ينتهى عمرة الرياضى حينها سيبكي الجمهور على اللبن المسكوب .

هاي كورة