دييجو كوستا …عندما تبدع رغم أنف الحياة !

جمعة, 22/06/2018 - 01:36

هاي كورة_ نجح دييجو كوستا في إبهار كل من يشاهد مباريات منتخب أسبانيا هذا المونديال حيث سجل ثلاثة أهداف وأنقذ أسبانيا من الخسارة أمام البرتغال والتعادل مع إيران .

كوستا من أشرس المهاجمين في العالم ليس فقط بأدائه القوي في الملعب ولكن لقوة شخصيته …مر بالكثير من المنعطفات التي تدمر مسيرة أي لاعب ولكن كوستا من الطراز الرفيع فعلا.

أولا بدايته في عالم كرة القدم ليست سهلة تم إعارته أكثر من مرة من أتلتيكو مدريد وتعرض لقطع في الرباط الصليبي مع رايو فايكاتو وعاد بعدها لأتلتيكو مدريد ليصبح من أهم وأفضل المهاجمين وحقق الليجا في 2014.

إنضم لمنتخب أسبانيا بعد مشكلة كبيرة بسبب رغبته في عدم اللعب لمنتخب البرازيل واللعب مع أسبانيا وكانت بدايته تعيسة جدا في مونديال 2014 وخرجت البرازيل من البطولة .

رحل بعدها لتشيلسي وحقق البريمير ليج مرتين مع تشيلسي وتعرض لمشاكل كثيرة مع مورينيو في البداية ثم مع كونتي لدرجة إنه لم يلعب ستة أشهر كاملة مع تشيلسي ليرحل لأتلتيكو مدريد في يناير الماضي.

جاء لأتلتيكو في حالة بدنية يرثى لها …زائد في الوزن ولايلعب ..مع سيميوني عاد لفورمته البدنية ونجح في قيادة اتلتيكو برفقة جريزمان للفوز بالدوري الأوروبي وإنضم لمنتخب أسبانيا في المونديال ليظهر بهذا الشكل الملهم …هناك حكمة تقول إنه في حال كوستا في مستواه فإنه يقود فريقه للألقاب …فعلها مع أتلتيكو ومع تشيلسي…هل يواصل ذلك مع أسبانيا ؟