الكلاسيكو .. دوافع برشلونة لتحقيق الانتصار رغم حسم اللقب

جمعة, 04/05/2018 - 11:48

يخفى على أحد أن مباراة كلاسيكو الدوري الاسباني بين برشلونه وريال مدريد  ، يوم الأحد المقبل ، ستكون مثل القهوة منزوعة الكافيين ، بسبب الموقف الراهن والفارق الكبير في وضع الفريقين في المسابقة ، إذ حسم الفريق الكتالوني اللقب بشكل رسمي منذ الجولة السابقة ، بينما يقبع النادي الملكي في المرتبة الثالثة وقد حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .

ورغم ذلك ، توجد بعض الدوافع والمسوغات لدى برشلونة ، والتي قد تجعل من المباراة عرضاً مميزاً كما هو مأمول من قِبل كل الجماهير في أنحاء العالم .

ضربة مزدوجة :

تراود نجوم برشلونة مساعٍ حثيثة للانتصار على ريال مدريد في الكامب نو من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد ، الأول هو تأكيد التفوق ذهاباً وإياباً على الميرنجي ، بعد الانتصار في الدور الأول بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو ، وأيضاً الثأر من زين الدين زيدان الذي لم يسقط قط في كتالونيا سواء في الدوري أو السوبر الإسباني .

ويتعلق الثاني ، بالرغبة الجامحة التي تتملك لاعبي برشلونة والذين يريدون الاحتفال بلقب الدوري الإسباني مع الجماهير بأجود طريقة ممكنة ، إذ سيكون الانتصار على ريال مدريد أفضل ما يمكن القيام به لمداواة جراح الخروج الأوروبي هذا الموسم .

سبورت 369