الوجيه البانون ولد أمينو: يجمع ساكنة اترارزة قبل التنصيب(الصور)

سبت, 28/04/2018 - 10:22

نظم الوجيه والنايب السابق لمقاطعة المذرذره العميد البانون والد أمينو مساء أمس الجمعة 27ابريل 2018م تظاهرة سياسية حاشدة مشفوعة بحفل عشاء فاخر حضرها جمع غفير من وجهاء ووزراء وأطر ومنتخبي ولاية اترارزه بالإضافة الى الأمين العام لحزب الاتحاد والأمين الاتحادي لولاية اترارزة ؛ وذلك في بيته بتفرغ زيته طالب خلالها بتوحيد الصف والعمل على تكميل تجديد الهيئات الحزبية . كانت البداية بالقرآن ثم بكلمة ترحيب باسم صاحب المبادرة النايب البانون رحب فيها بالمدعوين وحثهم على التكاتف والتعاضد حتى تتم عملية هيئات الحزب كما أمر بذلك فخامة الرئيس / محمد ولدعبد العزيز؛ 

بعد كلمة الترحيب كلمة المجموعة مع الدكتور : محمد ولد ابراهبم الكوري وهذا نصها :

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

أصحاب المعالي الوزراء، السادة المستشارون، السادة المنتخبون، السيد الأمين العام لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية، السيد الاتحادي السادة الوجهاء والأطر، أيها السادة، أيتها السيدات

 

نرحب بكم كل باسمه ووسمه ونشكركم على تلبية الدعوة ومشاركتنا في فعاليات هذه المبادرة المنظمة اعترافا بالجميل لباني موريتانيا الحديثة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

 

أيها الحضور الكريم

 

نظرا لما تحقق من إنجازات ملموسة عمت كافة المجالات التي تخدم المواطن واذكر منها كمثال حي الرفع من قدرات مؤسساتنا الصحية والنهوض بمستوي جاهزية قواتنا المسلحة وقوات أمننا وتحسين البني التحتية والنقل وتوفير الماء الشروب وكذلك فك العزلة عن أغلبية مناطق الوطن وليست ساكنة المذرذرة وكرمسين والركيز إلاشهودا لذلك ، فإننا نطالب بإيجاد السبل الكفيلة بالمحافظة على المكتسبات والحرص على تكملة بقية جوانب مسيرة البناء المظفرة. 

 

هذا ويدخل هذا اللقاء التشاوري المنظم مع كل الفاعلين بالولاية حول المستجدات السياسية الحالية في البلد عموما، وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بعملية تجديد هيئات حزبنا التي وصلت اليوم مرحلة التنصيب حسب ما أريد لها.

 

أيها الجمع الكريم

 

إننا من هذا المنبر لنوصيكم بنبذ الخلافات والعمل بروح الفريق الواحد سبيلا للوصول بحزبنا حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الى المكانة التي يريد له فخامة رئيس الجمهورية الأخ/ محمد ولد عبدالعزيز الرئيس المؤسس مجسدين للديمقراطية الحقة بهيئات حزبنا الجماهيري الذي نعول عليه في المساهمة في بناء الوطن كذراع سياسي للحكومة.

 

أيها السادة، أيتها السيدات

 

نرجوا من الجميع التكاتف من أجل إتمام عملية تجديد هيئات حزبنا بشكل مرض للجميع دون إقصاء ولا محاباة .

 

أيها المناضلون أيتها المناضلات

 

نغتنم هذه السانحة لنعلن أمامكم دعمنا الدائم واللامشروط لخيارات فخامة رئيس الجمهورية وتوجهاته تحت يافطة حزبنا حزب الاتحاد من اجل الجمهورية كما كنا من البداية ومازلنا.

 

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

بعد ذلك تعاقب على مايكروفون الحفل العديد من المنتخبين والأطر والوجهاء وفي مقدمتهم عمدة بلدية الخط العميد : أبوبكرن ولد بده بالإضافة الى كوكبة من أطر ووجاء المجموعة واتفق المتدخلون على الإشادة بالدور الرياديا للنايب البانون الذي لايجهل دوره الدائم في السعي بين الناس بالاصلاح كما يعتبر من الداعمين المخلصين للرئيس المؤسس :محمد ولد عبد اعزيز.