الحزب الحاكم: يصدر بيانا عقب مؤتمره الطارئ

ثلاثاء, 06/03/2018 - 15:29

عقد المجلس الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية دورة استثنائية يوم 05 مارس 2018 تحت رئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم رئيس الحزب.

 

وقد تناول جدول الأعمال التعديلات المقترحة من خلال الأيام التشاورية المنظمة من طرف لجنة تشخيص واقع الحزب وتفعيله بانواكشوط، أيام: 2-3-4 مارس 2018 ، والتي تم اقتراحها كتعديلات على النظام الأساسي للحزب والنظامين الداخلي والمالي له.

 

وبطلب من رئيس الحزب تم تحويل هذه الدورة إلى مؤتمر طارئ لمناقشة التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للحزب.

 

وقد وجه رئيس الحزب الدعوة إلى رئيس وأعضاء لجنة تشخيص واقع الحزب وتفعيله، حيث حضر رئيس هذه اللجنة الأخ جالو ممدو باتيا واثنين من أعضائها هما الأخ المختار ولد أجاي والأخ سيدنا عالي ولد محمد خونا، اللذين قدما على التوالي المقترحات المقدمة إلى هذه الدورة، وبعد مناقشة التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للحزب تمت المصادقة عليها بالإجماع.

 

كما تمت قراءة ومناقشة النظامين الداخلي والمالي مع التعديلات المقترحة بشأنها وتمت المصادقة عليها من طرف المجلس الوطني بالإجماع أيضا.

 

واستمع المشاركون في نهاية الدورة إلى كلمة شكر وتوجيه من طرف السيد رئيس الحزب، تضمنت إسداء جزيل الشكر إلى فخامة رئيس الجمهورية الرئيس المؤسس للحزب الأخ محمد ولد عبد العزيز، على تشريفه للأيام التشاورية بحضوره شخصيا ، وهو ما يشكل دفعا ودعما كبيرين للحزب يستحقان التقدير والإشادة .

 

 

 

نواكشوط، بتاريخ 05/03/2018