قصة اصطياد مخنث معروف لكبار المسؤولين وابتزازهم ضبط

أربعاء, 20/12/2017 - 19:55

كثيرا ما نسمع عن قصة الفتاة التي تبدو قاصرة والتي أصبحت معروفة لدى أصحاب السيارات الليلية بسم "اصويدة" ,حيث أوقعت عددا كبيرا من المواطنين في مشاكل لها بداية وليس لها نهاية.

فقد كشف مصدر اعلامي عن هوية "اصويده" ومكان تواجدها والطرق والأساليب الخبيثة التي تتبعها في الايقاع بالشخصيات الهامة وبعض كبار المسئولين وابتزازهم.

وأضاف المصدر يقول :

ومع أن "اصويدة" تبدو للناظر إليها وكأنها طفلة في الخامسة عشر من العمر ، فهي في الحقيقة ليست أنثى ..! وإنما هو شاب عشريني مخنث وعضو في عصابة من المخنثين تتخذ من "سيته ابلاج" المحاذية للشاطئ مقرا لها.  

وتستغل هذه العصابة عضوها البارز المعروف ب" اصويدة " للإيقاع بالزبناء ، حيث تتواجد غالبا في عدة نقاط منها ملتقى "اه نور ف" في تفرغ زينة وتقاطع"لادي" في الرياض وأمام مستشفى أمراض القلب.

وتتخذ العصابة عدة أساليب لإرهاب الضحية بعد وصوله الى "وكرها النجس" من بينها تهديد الضحية بالذهاب إلى المستشفى للكشف عن عذرية "اصويدة" بوصفها طفلة قاصر وإبلاغ الشرطة بذلك ,وهو ما يوفر أرضية للتفاوض مع الضحية حسب العروض المقدمة.

ومن بين الاساليب أيضا تصوير الضحية في حالة مخلة قبل ان يكتشف حقيقة "اصويدة" ..! فيتم ابتزازه بذلك وهو ما يوفر أيضا ارضية لسلبه كل ما بحوزته من مال.

واستغرب المصدر ان يكون معظم ضحاياها من المشاهير ورجال الدولة مما يعطي لقضية "اصويدة " صفة تعتيمية.

وقد تمكن أفراد هذه العصابة من تكوين ثروة مالية كبيرة عن طريق الابتزاز والعلاقات المشبوهة ببعض الرجال الذين تم اصطيادهم في البلد.

ويتواجد معظم العصابة الآن في بعض الدول الأوروبية إلا ان "اصويدة" وبعض من أفراد العصابة ما زالوا يمارسون أعمالهم الخبيثة في البلاد , حيث كان آخر ضحاياهم مسئول معروف يوم الخميس الماضي, وقد افتدى نفسه من العصابة ب......

 

تابع البقية بالضغط هــــــــــــــــــــــــــــــــــنا