زواج شاب يعمل في أبو ظبي ب 3 قصد الانجاب لكن الكارثة وقعت عند الثالثة

سبت, 02/12/2017 - 18:26

هذه قصة واقعية لشاب تزوج مرتين ولم ينجب ,ولم يكن صعبا على المغترب الثري يعيش ويعمل في أبوظبي، أن يجد بدل العروس ثلاثة ويتزوج منهن الواحدة تلو الأخرى بحجة الرغبة في ولد.

وبالفعل تزوج من زوجته الثانية والتي بلغت للتو السادسة عشرة من العمر وسافر بها معه إلى أبوظبي ,حيث عاشت معه عامين أذاقها فيهما من الاهانة والضرب الشيء الكثير بحجة أنها لم تستطع إنجاب الولد الذي يرغب فيه , بل أخذ يعيرها ويندب حظه أمامها باستمرار ويقول : إن الله لم يرزقه الا  بالعقيمات من النساء.

وبعد مضي عامين على زواجه قرر أن يتزوج للمرة الثالثة، ولكن دون أن يطلق زوجته الحالية بل تركها على ذمته ,فهي امرأة مطيعة وتعامله معاملة طيبة.

وعندما عاد إلى قريته في إجازته السنوية تزوج طفلة في الخامسة عشرة من عمرها ، وكما توقع تماما , وافق والدها على مصاهرته دون أن يلتفت إلى أنها بسنواتها الخمس عشرة ستكون الزوجة الثالثة له والثانية على ذمته حاليا ,وأن عمره يزيد على عمرها بالضعف، لم يفكر والدها سوى بأنه سيوفر لها العيش الكريم , ومن يدري فقد يأخذ أشقاءها للعمل معه في أبوظبي وينتشلهم جميعاً من هوة الفقر التي هم فيها.

المهم أنه تزوجها وعاد بها إلى ابو ظبي لتسكن في المنزل نفسه مع زوجته الأولى , وهكذا تقبلت الضرتان كل منهما الأخرى وعاشتا كشقيقتين , لكن العروس الجديدة لم تحمل بالطفل الموعود.

فبدأ غيظه يزداد منها يوما بعد يوم حتى جاء يوم أمسكها........

تابع ما فعله هذا الخسيس الدنيئ بهذه الطفلة

اضغط هـــــــــــــــــــــــــــــــنا للمتابعة