لغز سيارة "أفانسيس1540AA02"

سبت, 07/10/2017 - 13:47

بعد صلاة صبح اليوم السبت في أحد مساجد كرفور مدريد , خرج عدة أشخاص من المسجد بغية ممارسة رياضتهم الصباحية اليومية في فضاء المطار القديم , وعلى الطريق الرملية المقابلة "لمرصة لكبيد" لاحظوا سيارة تويوتا أفانسيس متوقفة في وسط الطريق وأبوابها الامامية مفتوحة وكذلك صندوقها الخلفي.

ظنوا في البداية أن صاحبها ربما يكون نائما بداخلها , خاصة ان بقية ظلام الصبح لم تنقشع بعد , ومع اقترابهم منها لم يلاحظوا وجود أحد بداخلها , بل فوجئوا بأن المفتاح موجود في الصندوق الخلفي مع ملاحظة سلاح ناري عبارة عن مسدس  صغير مرمي على الارض وبعض الملابس الشخصية "ادراريع من بزاه" على المقاعد الخلفية.

تم إبلاغ مفوضية الشرطة الاقرب عن الحادثة وحضر رجال الامن على الفور وعاينوا السيارة وفتحوا تحقيقا في الموضوع , ومن المؤكد أن التحقيقات ستتوصل لحل لغز السيارة التي تحمل لوحة الارقام 1540AA02 وسبب توقفها في تلك المنطقة , وهل أن لصوصا استولوا عليها للقيام بعمليات سرقة أخرى فلما نفد الوقود أوقفوها وهربوا؟ , لكن هذه الفرضية تصطدم بترك الابواب مفتوحة ووجود المفتاح الاصلي للسيارة فيها ومسدس وملابس , فلو كان الامر يتعلق بعصابة لاستولت على هذه الاشياء.