الأخبار

عاجل: تعيينات واسعة فى الشركة الوطنية للماء (أسماء)

اثنين, 31/10/2016 - 20:12

قام المدير العام الشركة الوطنية للماء SNDE فال نكيسالي، بإجراء تغييرات شاملة في رؤساء مراكز الشرك

دلالة تعيين المفوض مولاي ابراهيم كمدير مساعد لجهاز أمن الدولة

اثنين, 31/10/2016 - 18:45

أسند الفريق محمد ولد مكَّت المدير العام للأمن الوطني مناصب هامة إلى بعض مفوضي وضباط الشرطة

عاجل: تعيينات هامة فى قيادات الحرس الوطني (اسماء)

اثنين, 31/10/2016 - 18:32

اجرى القائد العام للحرس الوطني اللواء مسقارو ولد اغويزي اليوم الاثنين تعيينات هامة فى القياد

بسبب إسلامها على يد إمام موريتاني..أسرتها في إسبانيا تطردها(صورة)

اثنين, 31/10/2016 - 15:03

أراد الله بها خيرا حين اعتنقت الاسلام , وأراد ـ ربما ـ ابتلاءها واختبار دينها وعقيدتها

رجل يطلق عروسه بعد ساعتين على زواجهما؟

اثنين, 31/10/2016 - 14:01

 عندما نتكلم عن الزيجات القصيرة، قد يخطر ببالنا كحد أقصى تلك التي لا تستمر أكثر من أيام معدو

شنقيط: المجلس البلدي: يجهض مشروع العمدة

اثنين, 31/10/2016 - 11:59

أجهض المجلس البلدي لبلدية شنقيط خلال اجتماعه الأخير في 27 /10/2016 نقاط مدرجة ضمن جدول الأعمال مق

من فقير لا يملك شيئا الى مليونير غني(القصة كاملة)

اثنين, 31/10/2016 - 10:52

يقول الله عز وجل في محكم تنزيله "فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا" ,ويقول المثل العر

عاجل: تغييرات واسعة فى الادارات الجهوية للأمن (أسماء)

اثنين, 31/10/2016 - 10:45

أجرت الإدارة العامة للأمن الوطني، تغييرات في الإدارات المركزية والإدارات الجهوية ومفوضي الشرطة.

فتاة جميلة ضلت الطريق وباتت مع شاب أعزب....

اثنين, 31/10/2016 - 09:54

في رحلة استكشافية؛ خرجت مجموعة من الطالبات والمعلمات في قسم الآثار، إلى منطقة أثرية ضخمة نائية  ل

وزير الثقافة الموريتاني: الثقافة هي الموحد الثابت للأمة العربية"

اثنين, 31/10/2016 - 09:26

وصل وزير الثقافة و الصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد الأمين الشيخ أمس الأ

الصفحات