قصة عروسة نواذيبو و"قفل" أمها المحير..!

أحد, 29/01/2017 - 17:22

كشفت مصدر مطلع نقلا عن احد الشباب القريب عهد بالزواج ، عن قصة غريبة حدثت معه أثناء زواجه بفتاة من احدى اسر نواذيبو .

ونقل المصدر عن الشاب قوله ان القصة بدأت بعد انتهاء جميع مراسيم الحفل ، عندما انتقل صحبة العروسة إلى احدى الشقق في مدينة نواذيبو ، الم به احساس من عدم الرغبة الجنسية ، ليتهم نفسة بالضعف الجنسي ، وبعد ليل طويل لم ينم خلاله توجه صباحا إلى صيدلية في المدينة وبعد معاينة احد الاطباء ، اعطاه حبوب منشطة وطمأنه بعدم وجود خطر يستحق القلق.

وفي الليلة الثانية وبعد استعمال الحبوب المنشطة وجد نفسه في حالة اعتراض اسوء من الاولى ، لتكتشف الفتاة قلقه وتخبره على استحياء ان لدى امها "قفل" لابد ان يفتح بعد ثلاثة ليال من الزواج عادة حتى يتسنى له فعل شيء..!.

استغرب الشاب القصة الخيالية وحمل العروسة بجانبه وتوجه بها نحو أمها ليستفسر عن حقيقة ما اخبرته به ، وبعد مقابلة الأم لمح لها العريس عن الموضوع.

فدخلت إلى احد البيوت وبعد ساعة من البحث خرجت وبيدها قفل ..! وقالت هذا هو قفل "الحكمة" من عادتنا ان لا يفتح قبل ثلاثة ليال..! فخذ المفتاح لتعود غدا وقد انتهى الاجل وتأخذ القفل وتفتحه وينتهي الأمر.

وفعلا عاد الشاب في الغد وتسلم القفل وفتحه ليتملكه احساس غريب ويعود إلى الشقة والحيرة بادية على وجهه ، والأغرب من ذلك انه عندما حكى القصة ، إذا بالجميع على علم بهذه الحكمة ، التى يلجأ إليها بعض الأسر للحفاظ على عذرية بناتها.