الوجيه القلّه ولد محمدي يحشد في باسكنو واظهر لدعم الاستفتاء

خميس, 07/20/2017 - 13:16

نظرا لتكليف المدير العام المساعد للشركة الوطنية للماء SNDE الشيخ ولد القلّه برئاسة الحملة الداعمة للتعديلات الدستورية على مستوى مقاطعة "مونكَـل" التابعة لولاية غورغل , قام الوجيه والسياسي المعروف/ قلّه ولد محمدي ــ نيابة عن نجله الشيخ ــ بنشاط كبير خلال الايام الماضية لدعم التعديلات الدستورية التي سيجري الاستفتاء عليها في الخامس من أغسطس القادم.

وتمثلت نشاطات الوجيه القلّه في تنظيم اجتماعات كبيرة على مستوى مقاطعتي باسكنو واظهر بولاية الحوض الشرقي , حيث حشد في هاتين المقاطعتين عددا كبيرا من السكان الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم لخيارات رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد عبد العزيز والوقوف خلف برنامجه , نظرا للانجازات الكبرى التي تحققت للبلاد وفي جميع المجالات.

ودعا السيد/ القلّه ساكنة المقاطعتين الى الاقبال بكثرة يوم الاقتراع تعبيرا عن دعمهم ومساندتهم اللامحدودة للتعديلات المقترحة من طرف رئيس الجمهورية والتي تصب جميعها في خدمة المواطن ومصلحة الوطن.

هذا ونشير في الاخيرة الى/ أن السيد/ القلّه ولد محمدي هو أحد الوجهاء والمشايخ المعروفين الذين يتمتعون بدور بارز وتأثير كبير على مستوى ولاية الحوض الشرقي بصورة عامة ومقاطعتي باسكنو واظهر بصورة خاصة , الامر الذي لا شك سيلعب دورا بارزا في حشد سكان تلك المناطق لِما للرجل من مكانة كبيرة فو نفوس الجميع.