تفرغ زينة يلتحق بنواذيبو في نهائي كأس موريتانيا

أربعاء, 05/17/2017 - 14:07

التحق نادي تفرغ زينة بنظيره نوذيبو في نهائي كأس موريتانيا بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء على فريق لكصر بركلات الترجيح 4-3 في مباراة مثيرة ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

المباراة بدأت بمحاولات متفاوتة الخطورة من الجانين يقودها أحيانا ثنائي تفرغ زينة اعل الشيخ ويونس جالو من جهة وثنائي لكصر بيجيلي وبشير غي من جهة ثانية، لكن ذلك لم يأت بجديد حتى أنهى حكم اللقاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق لكصر من مفاجئة خصمه وتسجيل هدف التقدم، الذي جاء بتمريرة محكمة من (سعدن) تجاه المهاجم بيجيلي سالم الذي باغت بها حارس مرمى تفرغ زينة محمد صلاح الدين في الدقيقة (48).

فرحة فريق لكصر بالهدف لم تدم سوى ثلاث دقائق، حيث استطاع المحترف السنغالي يونس جالو اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 51 بمجهود فردي رائع لتستمر المباراة على نتيجة التعادل حتى حسمت ركلات الترجيح اللقاء لصالح تفرغ زينة.

على الجانب الآخر قاد حارس المنتخب الموريتاني جالو سليمان، ناديه نواذيبو للتأهل لنهائي كأس موريتانيا بعد الفوز على الحرس الوطني بركلات الترجيح (3-2)، بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 في نصف نهائي المسابقة.

موقع كورة