تيار اتحاد الأطريعقد اجتماعا هاما في منزل ولد أوداعه

ثلاثاء, 04/18/2017 - 18:14

اجتمع أعضاء "تيار اتحاد أطر UPR في مقاطعة الاك"  في أغشوركيت  بمنزل  الحاج ولد الكوري ولد أداعه ، ويهدف هذا الاجتماع إلى تأكيد المجموعة دعمها الكامل لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ودعمها كذلك للتعديلات الدستورية المقترحة في الحوار الماضي .

وقد أكد الحاج ولد أوداعه خلال كلمته التي ألقاها بالمناسبة على ترحيبه بجميع أعضاء الاتحاد وكذلك  ضيوف الشرف الذين حضروا الاجتماع من مختلف نواحي البراكنة ومن بينهم عمدة بلدية مال بولاية لبراكنة عبد الرحمن ولد الركاد، والإطار بالولاية علي ولد عيسى.

كما أكد الحاج ولد أوداعه على التزامهم وتشبثهم بموقف والدهم الكوري ولد أوداعه رحمه الله تعالى  والذي كان من أول من دعم رئيس الجمهورية في ولاية البراكنة .

وتوالت المداخلات بعد كلمة الحاج ولد أوداعه ،حيث تدخل العديد من أطر الجماعة  من بينهم  محمد محفوظ ولد حبيب الرحمن الذي أكد تمسك المجموعة بخيار الرئيس محمد عبد العزيز وفي نفس الوقت سجل ولد حبيب الرحمن عدم ارتياحه  لانحياز الحزب الحاكم لمجموعة معينة على حساب الأخرى .

كما قال  ولد حبيب الرحمن إن كافة أعضاء "تيار الأطر" يدعمون التعديلات الدستورية، ومستعدون لبدإ الحملات التحسيسية والتعبوية  للاستفتاء الشعبي .أما الوجيه لمرابط ولد بجل  فقد أكد تبني المجموعة  لخيارات رئيس الجمهورية، وتثمينها لما تحقق في فترة حكمه الرشيد من رقي وازدهار ونماء للشعب الموريتاني ، كما  أوصى ولد بيجل في نهاية كلمته على ضرورة العمل من أجل ترسيخ قيم المواطنة والانسجام والوحدة والوطنية .