تحالف النائب عمار ولد احمد سعيد أبرز الكتل في استقبال الرئيس (فيديو)

خميس, 21/07/2022 - 01:26

قال الاستاذ الفه ولد جدو، إن تحالف النائب عن مقاطعة لعيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد كان أبرز الكتل السياسية المنشغلة بالضيافة والحشد لاستقبال رئيس الجمهورية من خارج تامشكط.
واضاف أضاف أن النائب حظي بدعم قوى من حاضنته الإجتماعية بالمنطقة، عزز ذلك  سنوات من الحضور فى مجال السياسية والتعليم والعمل الخيرى، والعلاقة بكتل شبابية من مجمل المجالس المحلية التى ينشط فيها تحالفه ، حيث يقيم فى الطينطان ، وأنتخب عن مقاطعة لعيون بأغلبية ساحقة، وينحدر من مقاطعة تامشكط.
وسط المخيم الذى أقامه النائب عند أطراف سد لكراير ، يقيم محفوظ ولد عيسى، وهو شيخ وقور أختاره النائب كمدير لمجمل أعماله بالولاية، وعن يمينه حظيرة للماشية جلب إليها  عدد كبير من الضأن، و البقر، و الإبل، وعن شماله تتحرك فرق موسيقية تقليدية (النيفاره) ، وقد تداعى إليها الجمهور الوافد فى رباعيات الدفع من قرى بعيدة، بعضها فى ااطينطان والبعض الآخر فى تامشكط لملإ الفراغ والعيش ولو ليالى معدودة أجواء احتفالية بعد شهور من الجفاف والتعب.
ويرافق النائب في تحركه كوكبة من الأطر والوجهاء من أبرز القوى الشبابية الفاعلة في الولاية تضم منتخبين وساسة كبار جاءوا لاستقبال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.