اسنيم تعلن عن اكتتاب منهدس برمجيات (الشروط)

أربعاء, 22/06/2022 - 06:46

أعلنت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم "سنيم" رغبتها في اكتتاب مهندس برمجيات مختص في تطبيقات التعدين، وحاصل على شهادة مهندس أو ما يكافئها في تخصص تطوير التطبيقات.

وحددت الشركة في إعلانها مجالات خبرة المتقدم للوظيفة، وهي (دورات تطوير البرمجيات؛ طريقة التطوير: Aigle - إتقان أدوات التطوير؛ - قواعد البيانات: Oracle ،MySQL ،MS SQL، إلخ - نظام تشغيل: ويندوز ولينكس).

وحسب الإعلان ستكون مهمة المهندس المكتتب، تسيير تراخيص تطبيقات التعدين، والتأكد من المهام المتعلقة بصيانة برمجيات التعدين؛ وإدارة التواصل مع مطوري برامج التعدين؛ ومتابعة التطور العلمي وتقديم المساعدة اللازمة للمستخدمين؛ وتطوير وحدات و / أو وظائف لتلبية الاحتياجات التي لم تتم تغطيتها في البرامج الأصلية.

وأوضحت الشركة أنه يجب على المتقدمين الحصول على (دبلوم 5 + BAC) أو أكثر في هندسة البرمجيات؛ وأن يكونوا موريتانيي الجنسية؛ وألا تزيد أعمارهم عن 35 عاما في 30 يونيو 2022؛ وأن يثبتوا تجربة أكثر من سنتين في الميدان؛ فضلا عن إجادة اللغة الإنجليزية.

ويتكون ملف الترشح من: رسالة تحفيزية؛ - صور مصدقة من الشهادات؛ مستخرج من السجل الوطني للسكان؛ سیر ة ذاتية مفصلة (مع صورة شمسية مدمجة)، - الإفادات المثبتة للخبرة.

ودعت الشركة الراغبين في التقدم للوظفية لإرسال ملفاتهم في أجل أقصاه 01 يوليو 2022، على تمام الساعة 12 ظهرا، إلى البريد الإليكتروني التالي: [email protected].