وفد من تواصل يختتم جولة سياسية في الحوضين (صور)

ثلاثاء, 22/02/2022 - 10:07

اختتم وفد من قيادة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل اليوم الاثنين 21-02-2022 رحلة إلى ولايتي الحوض الشرقي والحوض الغربي.

 

وقاد الوفد نائب رئيس الحزب السالك ولد سيدي محمود وضم رئيس المنظمة الشبابية عالي كاسوكي وعضو المجلس النسائي مريم أحمد عثمان.

 

الرحلة المذكورة هي الأولى من عدة رحلات قرر الحزب إيفادها لكل ولايات الوطن الداخلية بهدف تفعيل العمل الحزبي والاطلاع على واقع السكان عن كثب وشرح خطاب الحزب ومواقفه من المستجدات السياسية.

 

وفد الحوضين نظم خلال جولته لقاء مع أطر الحزب بالحوض الشرقي تحدث فيه الرئيس السالك ولد سيدي محمود للحضور عن تقييم تواصل لأداء النظام وموقفه من مختلف القضايا المطروحة.

 

كما نظم الوفد أول أمس السبت نشاطا جماهيريا في مدينة النعمة شرح خلاله مواقف تواصل من الأوضاع وتقييمه لأداء النظام حيث تحدث نائب الرئيس السالك ولد سيدي محمود عن تفشي الفساد وصفقات التراضي والتزوير الذي نشر في الإعلام مؤخرا وصوله إلى القطع الأرضية في الأحياء الراقية.

كما أدان الرئيس تأخر الحكومة في إيصال الأعلاف للمنمين وسط جفاف قادم واضطرابات في مالي تمنع الكثير من انتجاع أراضيها كما كان يحدث في السابق.

الرئيس تحدث كذلك عن تلكؤ النظام في إطلاق الحوار الذي يطالب به الجميع.

 

وفى ختام اللقاء عقد الوفد نقطة صحفية رد فيها الرئيس على أسئلة الصحافة.

 

يوم أمس السبت وصل الوفد إلى مدينة لعيون حيث عقد لقاء مع أطر الحزب بولاية الحوض الغربي كما نظم لقاء جماهيريا في دار الشباب القديم استعرض خلاله أعضاء الوفد مواقف الحزب من أهم القضايا مؤكدين أن الأيام أثبتت صواب موقف تواصل من النظام الحالي الذي انتصفت مأموريته دون أي إنجازات تذكر.

 

ويتوقع أن تنطلق خلال الأيام القادمة وفود إلى ولايات داخلة انواذيب ولبراكنه وتكانت على أن تتوالى بقية الوفود التي تضم أعضاء في مؤسسة الرئاسة والمكتب التنفيذي للحزب.