القصة الكاملة لمقتل موريتانية بتفرغ زينة (تفاصيل)

اثنين, 10/03/2016 - 16:12

لقيت فتاة مصرعها مساء أمس بعد أن سقطت من سيارة شاب كانت برفقته ودهستها عجلات سيارته أثناء قيامه ب"تفحّيط"السيارة.

وقال مراسل يومية أخبار الحوادث إن الشاب محمد محمود ولد اشهود كان "يفحّط" سيارته في ساحة بحي "سانتر" أمتير بمقاطعة تفرغ زينة التابعة لولاية نواكشوط الغربية وكانت برفقته الفتاة القتيلة وأربع فتيات أخريات. وأثناء تأديته لبعض الحركات التفحيطية بسيارته غير المتقنة سقطت الفتاة وبسبب ارتباكه وفزعه فقد السيطرة على السيارة التي دارت نحو الفتاة وداستها وتركتها تصارع الموت  على قارعة الطريق.

الشاب محمد محمود والفتيات اللائي كن برفقته قاموا بانتشال الضحية وسلموها لقسم الحالات المستعجلة بالمركز اللإستطباب الوطني  وغادروا المكان على عجل.

فرقة البحث والتقصي بقيادة الرقيب محمد ولد أعمر والوكيل محمد الملقب "كارانت" التابعة لمفوضية تفرغ زينة 3 بقيادة المفوض عثمان ولد عثمان ألقت القبض فجر اليوم الساعة السادسة صباحا على الشاب محمد محمود في مقاطعة لكصر ليتم اعتقال الفتيات الأربع اللواتي كنّ معه قبل زوال اليوم .

مراسل يومية أخبار نقل عن مصادر طبية أن الفتاة سقطت من النافذة وأنها أصيبت بكسور قاتلة بعد أن داستها السيارة وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء العلاج.

هذا وتكثر في الآونة الأخيرة حوادث السير الناتجة في مجملها –حسب المراقبين- عن السرعة الزائدة وعدم احترام السائقين لقوانين السير.