مجلس إدارة TMLSA يعقد جلسة عادية ويدشن قاعة تكوين جديدة في تازيازت

ثلاثاء, 16/11/2021 - 16:53

نواكشوط، 16 نوفمبر 2021 – عقد مجلس إدارة TMLSA جلسة عادية في تازيازت يوم الخميس 11 نوفمبر برئاسة الرئيس الجديد لمجلس الإدارة، السيد إبراهيم ولد امبارك، وذلك بعد وقت قصير من استئناف نشاطات الطحن في المصنع والإعلان من طرف كينروس غولد كوربورايشن عن نتائج الفصل الثالث من 2021.

 

وخلال هذه الجلسة العادية للمجلس التي انعقدت في موقع تازيازت، استعرض نائب الرئيس والمدير العام لتازيازت، السيد غافين فيرغسون، التطورات الرئيسية الجارية في المؤسسة وكذا الميزانيات وخطط الإنتاج ل 2022. كما أبرز التحديات الجديدة التي ينبغي رفعها بعد استئناف نشاطات المطحنة. وبعد ذلك، ناقش أعضاء مجلس الإدارة التحديات الجديدة التي يجب رفعها في إطار استئناف ما بعد كوفيد، بما في ذلك على وجه الخصوص السياسات العامة في مجال تطوير العمال.

 

وبعد اجتماع مجلس الإدارة، اغتنم المدير العام ل TMLSA فرصة هذه الزيارة لأعضاء مجلس الإدارة للقيام، من بين أمور أخرى، بتدشين قاعة تكوين متعددة التخصصات تم إعدادها مؤخرا في تازيازت.

 

وتم تجهيز قاعة التكوين هذه، التي تضاف إلى منشآت التكوين الفني الموجودة بالفعل، ب 16 حاسوبا ومكتبة؛ وهي تسمح بالولوج إلى مجموعة من التكوينات مثل التكوينات في مجال اللغات، فضلا عن المنصة الداخلية Kinross University أو CAT University (Caterpillar). وقد صممت القاعة بحيث تستوعب 600 شخص في الشهر.

 

والقاعة مفتوحة أمام جميع عمال TMLSA وعمال المؤسسات الشريكة، حيث أنها تمنح لكل شخص فرصا ممتازة للتطور المهني والشخصي. وتندرج هذه المبادرة الجديدة في السياسة العامة المنفذة من طرف الإدارة العامة لتازيازت لصالح التزام أكبر نحو نشاطات التكوين والتدريب والتطور.

 

وخلا اختتامه لحفل تدشين قاعة التكوين هذه، هنأ رئيس مجلس إدارة TMLSA، السيد إبراهيم ولد امبارك، المدير العام على هذه المبادرة الجديدة في مجال التكوين، فقال:

"إنني فخور وأنا أرى أن مؤسستنا، وفقا لتعهدات كينروس، تمنح فرصا لجميع الموظفين العاملين في تازيازت، لأنهم هم من يساهمون كل يوم في أدائنا ونجاحنا وسمعتنا".