وزير التجهيز والنقل يزور مواقع تشييد الجسور (صور)

أحد, 23/05/2021 - 17:46

أدى وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد اليوم الاحد 23 مايو 2021 زيارة تفقد واطلاع للتجهيزات والتحضيرات لإطلاق الاشغال في مواقع تشييد وبناء الجسور ومحاور الشبكة الحضرية الجديدة 2021 .

المحطة الاولى من الزيارة  كانت لموقع تشييد وبناء جسر ملتقى باماكو ، حيث تلقى معالي الوزير شروحا مفصلة من المدراء المعنيين بالاشراف والرقابة على الجودة وشركة Poly Changda التي ستتولى تنفيذ الأشغال، ووقف معالي الوزير على حجم التحضيرات والتجهيزات في كافة مواقع دعائم وبنية وجدران الجسر، كما تجول الوزير على مسار الطرق الالتفافية الغربية والشرقية عن موقع الأشغال التي وضعت فيها الاشارات التحسيسية وستبدأ الشركة في تهيئتها وبنائها .

المحطة الثانية من زيارة تفقد وزير التجهيز والنقل للتحضيرات والتجهيزات للأشغال كانت للموقع الذي ستشيد وتبني فيه شركة  YUANDA الجسر في ملتقى جسر الحي الساكن، حيث تم الوقوف على حجم تلك التحضيرات والتجهيزات المتقدمة بما فيها تواجد الآليات في المواقع ووضع الإشارات المرورية في الشوارع المخصصة لتفادي موقع الأشغال والمساهمة في انسيابية حركة المرور في المنطقة وعدم تأثرها بلاشغال .

الوزير في محطته الأخيرة من الزيارة التفقدية لمواقع الأشغال وقف على  حجم التجهيزات والتحضيرات لاطلاق الاشغال وعلى مسارات محاور الشبكة الحضرية الجديدة 2021  التي ستشيدها شركة التنظيف والاشغال والنقل والصيانة ATTM  وعلى ربطها بمحاور من الشبكة الحضرية 2020  التي تم تشييدها حسب أعلى معايير الجودة والتي تم إنجازها في الآجال المحددة وسيتم تدشينها  لتسهيل حركة المرور وانسيابيته في بعض مقاطعات انواكشوط .

رافق الوزير في زيارته تفقدية لتجهيزات وتحضيرات مواقع الأشغال للجسور والشبكة الحضرية الجديدة المستشار المكلف بالاتصال ومديري البنى التحتية الممولة من موارد الداخل والخارج وعدد من أطر القطاع .