كيفية تحميل أفلام يوتيوب باستخدام أفضل تطبيق

خميس, 24/12/2020 - 17:21

أثناء تصفح يوتيوب، سنجد أن هناك الكثير من الأفلام الرائعة التي نريد تحميلها ومشاهدتها حتى إن لم يتوفر لدينا اتصال بالإنترنت. الأمر الذي قد يكون فعله صعباً جداً! لذا إن لم تتمكن من العثور على برنامج قوي لتحميل الأفلام . وإن كنت مستخدماً لهاتف يعمل بنظام أندرويد، عندها سيكون Snaptube هو أفضل تطبيق يمكنك الحصول عليه. حيث يعتبر تطبيقاً خفيفاً على نظام التشغيل، يحتوي على ميزات كثيرة ويسمح لك بتحميل روابط الأفلام على هاتف أندرويد الخاص بك، ألق نظرة على أفضل برنامج تحميل افلام.
إليك بعض ميزات Snaptube:
يأتي تطبيق Snaptube متكاملاً مع منصات مثل يوتيوب، انستغرام و فيسبوك.
وستتمكن بالتالي من تحميل الوسائط من كل هذه التطبيقات.

يمكنك تحميل الفيديوهات بأحجام وصيغ مختلفة، أي أنه يمكنك تحديد جودة الملف الناتج عن عملية التحميل. خاصة وأن Snaptube يعرف بأنه تطبيق تحميل للفيديوهات بدقة عالية.

يحتوي التطبيق على ميزة تدعى الوضع الليلي. والتي تقوم بشكل تلقائي بتحويل لون واجهة التطبيق عند وجودك في الظلام.

كما يمكنك باستخدام Snaptube القيام بأمور أخرى أثناء مشاهدتك لفيديو ما. فيما يدعى بوضع نافذة ضمن نافذة (النافذة العائمة).
قمنا أدناه بتوضيح خطوات تحميل الأفلام باستخدام برنامج Snaptube.

أولاً: تثبيت تطبيق Snaptube
لاستخدام تطبيق افلام عالية الجودة هذا على جهازك العامل بنظام أندرويد، عليك أولاً تحميل التطبيق وملف تثبيته (ملف APK). قم بزيارة الموقع على جهازك واضغط زر تحميل.
خلال بضعة دقائق. سيتم تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق. وكل ما عليك فعله هو الضغط عليه من شريط الإشعارات في هاتفك لبدء عملية التثبيت.

بمجرد تثبيت تطبيق Snaptube على هاتفك، ستتمكن من البدء في استخدامه.
ولكن، إن لم تتمكن من تثبيت ملف APK الناتج عن عملية التحميل، عندها يمكنك بكل بساطة تفعيل الخيار ضمن هاتفك لحل ذلك. انتقل إلى إعدادات الهاتف لديك> الحماية (الأمان)> "مصادر غير معروفة". قم بتفعيله ضمن تثبيت التطبيق مجدداً.
ملاحظة: إن خيار "مصادر غير معروفة" قد يختلف بالتسمية من نظام أندرويد إلى آخر ومن هاتف لآخر، وفي بعض إصدارات أندرويد الحديثة، لا يتم إدراج هذا الخيار ضمن اعدادات الهاتف، وإنما يتم السؤال في كل مرة تحاول فيها تثبيت التطبيق بشكل منفرد.
ثانياً: تحميل الأفلام
بعد تثبيتك لتطبيق Snaptube بنجاح، يمكنك الآن البدء باستخدامه لتحميل الأفلام من يوتيوب.
إن استخدمت ميزة البحث للعثور على الأفلام من خلال إدخال الكلمة المناسبة ضمن مربع البحث، ستعثر على نتائج كثيرة سواء من يوتيوب، أو من محرك بحث جوجل الذي يوصلك إلى المواقع الأخرى .

وبما أن Snaptube يقوم  تحميل روابط افلام أيضاً، فبإمكانك الإنتقال إلى يوتيوب، ونسخ رابط الفيلم، ثم لصقه ضمن مربع بحث التطبيق. وستتمكن من تحميل الفيلم بشكل مباشر.
بعد تحديدك الملف، اضغط على زر التحميل وحدد الصيغة الجودة. وسيتم تحميل الفيلم إلى جهازك خلال دقائق.

ستوافقني الرأي بالتأكيد بأن هذا هو الاختيار المثالي لمن يبحث عن أداة تحميل يوتيوب على هاتفه أندرويد. لأنه يمنح وصولاً مباشراً لأي فيديو ترغب به في يوتيوب دون حاجة إلى إنترنت ، ومع برنامج Snaptube، ستتمكن من تحميل
جميع فيديوهات يوتيوب بدقة عالية وبضغطة زر واحدة. ولأزيدك من الشعر بيتاً، فإن هذا التطبيق بكامل مميزاته مجانيً تماماً! لا داعي لدفع بنس واحدٍ لاستخدامه!