منتخبو ووجهاء بتلميت يعلنون مساندتهم للرئيس ولد الشيخ الغزواني (بيان)

سبت, 17/10/2020 - 14:41

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

 

بتلميت

 

بيان تأييد ومساندة لفخامة رئيس الجمهورية

 

إننا نحن الموقعين أسفله من منتخبين ووجهاء وأطر وفعاليات مجتمع مدني في مقاطعة بتلميت وبعد أكثر من سنة خلت على استلام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمقاليد السلطة نسجل ارتياحنا التام لما يلي:

 

- المناخ السياسي الهادئ والناجم عن جو الانفتاح السياسي غير المسبوق في بلادنا والذي تبناه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني معيدا من خلاله الثقة في ديمقراطيتنا التي كادت أن تتهاوى أمام الأحادية واللامبالاة.

 

- النتائج الملموسة على مستوى الأداء الدبلوماسي والسياسة الخارجية، والمتميزة بالحكمة والمسؤولية وحماية المصالح الوطنية من خلال التعاطي الإيجابي مع كافة القضايا الإقليمية والدولية.

 

- ارتياحنا لما تحقق تنفيذه من البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية "تعهداتي" والمجسد من خلال الإعلان العام لسياسة الحكومة، والمطبق في الخطط الاستعجالية التي تعطي الأولوية للطبقات الهشة في مجتمعنا، كأولوياتي  وبرامج التصدي لجائحة كورونا وآثارها، وبرنامج الإقلاع الاقتصادي الطموح، والذي لا شك سيعطي دفعا قويا لاقتصادنا الوطني، سعيا إلى بناء دولة قوية، عصرية تسودها العدالة والإخاء والمساواة، وتحقق السعادة والرفاه لكافة المواطنين.

 

- ارتياحنا لما قيم به في إطار مكافحة الفساد ودعم فصل السلطات وتفعيل دورها.

 

- ارتياحنا لتعيين الإطار الكفء المهندس محمد ولد بلال وزيرا أولا مكلفا بتنسيق العمل الحكومي.

 

 نتيجة لهذا ولغيره:

 

نعلن دعمنا ومساندتنا اللامشروطين، لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ولكافة المجهودات التي يبذلها في سبيل بناء الوطن وإسعاد المواطنين.

 

كما نثمن الاختيار الموفق للابنة البارة للمدينة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا وزيرة الشؤون الاجتماعية والأسرة، مؤكدين دعمنا لها وثقتنا في مستوى كفاءتها.

 

داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاكم جميعا، لما فيه خير البلاد والعباد،

 

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون" صدق الله العظيم.