نواذيبو : حراك محلي يستنكر ويدين التضييق على الرئيس السابق

ثلاثاء, 01/09/2020 - 23:16

أدان رئيس حراك العهد والوفاء للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز  في نواذيبو حملة التشويه والتضييق التي يتعرض لها ومحاولة تشويه سمعته وسمعة عائلته الشريفة والمعروفة .

وأعرب السيد مصطفى السالك ولد محمد ليمام ولد أعمر رئيس حراك  تجديد العهد والوفاء للرئيس السابق بإسم جميع أعضاء ومنتسبي الحراك عن رفضهم واستنكارهم للتعامل السئ الذي تعرض له ويتعرض له الرئيس السابق الذي سلم السلطة طواعية ويكفل له الدستور الموريتاني حق التعبير والمشاركة في الشأن الوطني ويستحق التعامل بأحترام مقابل ما قدمه وانجزه لصالح البلد من مكاسب جمة بشهادة القاصي قبل الداني.

هذا وحمل رئيس الحراك الدفع إلى تحييد رئيس الجمهورية السابق لزمرة من السياسيين المعروفين المتورطين في الفساد على حد وصفه والمعروفين بعدائهم كخصوم سابقين تشترك معهم جهات سياسية معروفة بأنها كانت عقبة في وجه المكاسب التي تحققت في العشرية التي تولى خلالها رئاسة البلد وتذكي الحملة الدنيئة ايضا مجموعة صغيرة من السياسيين الانتهازيين والمتلونين المكشوفين للرأي العام الوطني والمعروفين بتوددهم لكل من يصل السلطة ولو على حساب المبادئ والكرامة على حد وصفه.

هذا وأكد السيد مصطفى السالك ولد محمد ليمام أستمرار القناعة الثابتة والراسخة للحراك والمتمثلة في النظر إلى الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز كرمز وقائد وطني محترم وصاحب فضل وانجازات ملموسة على الوطن وجاهزية الحراك لمواصلة دعمه للرئيس السابق في كل معترك سياسي  يتوجه إليه ويخوله له القانون الموريتاني بالطرق السلمية المعروفة .

وفي الأخير دعا رئيس الحراك المعروف بدعمه للرئيس السابق خلال العشرية السابقة في جميع الأستحقاقات إلى تحصين المكاسب الوطنية واحترام قواعد اللعبة السياسية بعيدا عن منطق الشيطنة والإقصاء......