وزيرة الشؤون الاجتماعية تؤدي زيارة تفقد للمنسقيات الجهوية بولايات نواكشوط

ثلاثاء, 01/09/2020 - 18:54

أدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا اليوم الثلاثاء زيارة تفقد واطلاع للمنسقيات الجهوية بولايات نواكشوط الثلاث.

 

وحرصت الوزيرة خلال هذه الزيارة على التعرف عن قرب على المشاكل المطروحة لهذه المنسقيات والعمل على تسويتها لما لها من أهمية على حياة المواطن.

 

 

واطلعت على سير العمل بهذه المنسقيات ووجهت القائمين عليها بضرورة الحضور في الدوام الرسمي وانتهاج سياسة القرب من المواطن وسرعة الرد عليه تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني التي تتولى تنفيذها حكومة الوزير الأول السيد محمد ولد بلال .

 

واستمعت خلال الزيارة لشروح وتوضيحات حول طبيعة المشاكل والعراقيل التي تعيق انسيابية العمل الإداري ووعدت بتجاوز تلك المشاكل في أسرع وقت ممكن.

 

وأكدت الوزيرة ضرورة مواصلة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار كوفيد19 واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر دون أن يؤثر ذلك على الخدمات المقدمة.

 

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكدت أم كفه بنت آمنش مكلفة بمهمة بوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة أن هذه الزيارة جاءت في الوقت المناسب لما لها من إيجابيات ستنعكس على دور المنسقيات .

 

وأضافت أن الوزيرة ستعمل خلال أيام على حل جميع المشاكل المطروحة لهذه المنسقيات من خلال برنامج (أولوياتي) لرئيس الجمهورية.

 

رافق الوزيرة خلال هذه الزيارة الأمين العام للوزارة السيد محمد محمود ولد أحمد ولد سيد يحيى والسلطات الإدارية والأمنية بولايات نواكشوط.