ريال مدريد يرفض اللجوء لحل برشلونة وأتلتيكو مدريد !

سبت, 11/04/2020 - 16:55

ريال مدريد رفض دائمًا قانون ERTE وهي مساعدة حكومية لجأ إليه برشلونة وأتلتيكو للخروج من الأزمة الإقتصادية بحسب ماذكرته abc المدريدية .

1_ لقد تم الاتفاق على كل شيء بين فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس، ووقعوا على كل شيء في ساعة واحدة، لقد كان اتفاقًا بسيطًا للغاية يشمل فريق كرة القدم الأول وفريق كرة السلة والمدربين وكبار المسؤولين .

2_اتفق محترفو كرة القدم وكرة السلة والمدربون والمديرون المحترفون مع الكيان، على تخفيض أجورهم بنسبة 10% إذا تم إنهاء الموسم خلف الأبواب المغلقة، وتخفيض 20% إذا تم إلغاء الموسم بشكل نهائي.

3_هذه الإتفاقية المبرمة هي من أجل الموظفين داخل النادي، الذين قاموا بشكر مجلس النادي و الرئيس و اللاعبين والمدربين وكبار المديرين على هذه المبادرة، لقد كان حوارًا سهلًا ومرنًا.

4_ اتفق الجميع على ضرورة الوفاق، حيث يدرك لاعبو كرة القدم وكرة السلة الأزمة وغياب الدخل الموجود في ظل هذه الأزمة.

5_يحافظ الموظفون الـ 500 على رواتبهم….يحافظ ريال مدريد على وضعه الإقتصادي القوي للغاية، مع فوائض اقتصادية متتالية لمدة عشر سنوات وحوالي 100 مليون يورو نقدًا ، لكن التوقف في كرة القدم يعني أنه لن يكون قادرًا على توفير ميزانية تبلغ 822 مليون يورو.

6_ من الضروي أن يرتب ريال مدريد أوراقه من جديد، بشأن عقود الرعاية والعديد من الاتفاقيات التجارية في جميع قطاعات ريال مدريد، السوق متوقف حاليا.

7_متجر النادي مغلق، لا يمكن القيام بجولة داخل متحف النادي، الذي كان يستقبل ما يقارب1.3 مليون زائر، لا يوجد دخل تلفزيوني  بسبب توقف الدوري و دوري الأبطال.

8_ لن يطلب النادي مساعدات من الدولة أبدا كما فعل برشلونة

9_ لن يلجأ إلى دعم الدولة لدفع الرواتب، الوضع المالي للنادي الأبيض جيد، لكن كان عليه اتخاذ إجراءات في مواجهة هذه الأزمة الهائلة التي ليس لها تاريخ محدد للإنتهاء