ميسي جيفارا …وهم أم حقيقة !

أربعاء, 01/04/2020 - 10:52

في غلاف مثير للجدل وصفت صحيفة ليكيب” الفرنسيةالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بالثائر الأرجنتيني-الكوبي إرنستو “تشي” جيفارا.

1_الصحف الكتالونية إنقسمت على الفور بين مؤيد ومعارض

2_ المعارضين أكدوا إنه منذ فترة جلس مجلس إدارة برشلونة مع اللاعبين وأبلغهم برغبته في تخفيض رواتب اللاعبين ل70 %

3_اللاعبون إشترطوا تخفيض 30 % فقط على أن يحصلوا عليها بأثر رجعي بعد نهاية الأزمة و بارتوميو رئيس برشلونة رفض خصوصا وإن النادي يعاني بشدة بسبب الأزمة المالية وقرر تخفيض رواتب لاعبيه بسبب أزمة فيروس كورونا بنسبة 70% .

4_الأخبار جاءت بأن العديد من الأندية وعلى رأسهم يوفنتوس قام بتخفيض الرواتب لذلك شعر ميسي بالإحراج خصوصا وإن النادي قرر تخفيض الرواتب مهما بلغت الإعتراضاتو لم يجد ميسي سوى الموافقة على الأمر الذي سيستمر لأربعة أشهر ليعلن ان اللاعبين سيتبرعون بمخصصاتهم للنادي كي يتم تسديد رواتب العاملين في برشلونة بنسبة 100% بدون اي تخفيض ليجمل صورته التي إهتزت في الأيام الماضية !

5_ المؤيدون للغلاف قالوا إن ميسي في الآونة الأخيرة شخصيته تغيرت تماما حيث أصبح يدافع عن اللاعبين مثلما حدث في ازمة أبيدال الذي اتهم بعض اللاعبين بالتقاعس خلال فترة الإسباني إرنستو فالفيردي

6_ميسي طالبه على الفور بتحديد الأسماء التي يشير إلى أنها تقاعست عن دورها خلال حقبة فالفيردي وعهذا أعجب لاعبي برشلونة

7_ميسي هاجم إدارة نادي برشلونة بعد التعاقد مع شركة تستهدف تشويه صورة رموز النادي الكتالوني وهذا جعل بارتوميو يعتذر لميسي 

8_ بعد كل هذه المواقف …هل ميسي تشي جيفارا كما يصفه محبيه أم مجرد وهم كما يرى المعارضون ؟