دعوة للنقاش … ما هو شكل ريال مدريد وبرشلونة حتى ٢٠٣٠…؟!

أربعاء, 29/01/2020 - 16:37

قبل الحديث عن المستقبل يجب ان نتحدث قليلا عن الالفية الجديدة لعملاقي الكرة الاسبانيه والعاليمة ريال مدريد وبرشلونة حيث يمتلك الناديين ١٨ بطولة أوروبيه بخلاف السوبر والدوري الأوروبي الفريقان رسميا يعتبرون من الوحوش الأوروبية .

ريال مدريد بدأ شرارة الانطلاق في عام ٢٠٠١ عندما انتهج بيريز الجلاكتكوس وهو جلب النجوم وكسب اموال اكثر … على غراره برشلونة حصل على جيل ذهبي ولديهم ساحر لن يتكرر بالتالي العشرين سنة الماضية كلا الفريقين صعد الى ارقام خياليه من حيث ادخل والبطولات .

السنوات العشر الاخيرة هي بالفعل تاريخيه لكلا الناديين … كان يمتلك أسطورتين ينهون الموسم ب٧٠ هدف على الاقل وهذا يعني ان كلا الناديين كان يعتمد على اسم محوري وبكل تأكيد الحديث هنا عن رونالدو وميسي .

والان وبعد ان رحل رونالدو وميسي على مشارف الغروب هناك مجموعة من الأسئلة نريد طرحها على الجمهور الكريم حول مستقبل الناديين خلال السنوات العشر القادمة وسنعرض أفضل ٥ ردود تحوز على إعجاب اكثر مالم يكن هناك تجاوز في الحديث علما بان الموافقة ستكون فورية بإذن الله

السؤال الاول : ماذا تتوقع ان يكون مستقبل برشلونة الى ٢٠٣٠ هل سيجلب نجم جديد ويعتمد عليه مثل ميسي ام سيعتمد على المجموعه …؟! وهل الادارة اسست لجيل قادم ولديها منهج رياضي واضح …؟!

السؤال الثاني : ماذا تتوقع ان يكون مستقبل ريال مدريد الى عام ٢٠٣٠ مع الجيل الجديد من النجوم الصغار …؟! هل يستطيع الريال ان يكون من خلالهم مجموعه ذهبية جديدة …؟! ام ان الفريق سيتعرض لتخبطات وتقلبات بعيدة عن الطابع الرياضي …؟!