الشرظة في نواذيبو تخلد اليوم العربي للشرطة (صور)

أربعاء, 18/12/2019 - 15:01

كانت العاصمة الإقتصادية نواذيبو صباح الأربعاء، على موعد مع تخليد "اليوم العربي للشرطة"، وذلك من خلال حفل رسمي نظم في مباني الإدارة الجهوية للأمن في المدينة.

 

الحفل ترأسه والي ولاية داخلت نواذيبو محمد ولد محمد راره والمدير الجهوي للأمن في الولاية المفوض الرئيس محمد عبد الله ولد الطالب الملقب "السفير"، بحضور العديد من الشخصيات القضائية والعسكرية والمدنية والمنتحبين والمسؤولين الحكوميين الآخرين بالولاية ومفوضي الشرطة العاملين في العاصمة الإقتصادية نواذيبو.

 

وقد تميز الحفل، بكلمة للمدير الجهوي للأمن، تطرق فيها لدلالة الحدث وما قام به قطاع الشرطة في إطار المهام الموكلة إليه، حيث أكد الدور الذي تلعبه الشرطة في استتباب الأمن والسكينة ومحاربة الجريمة مبرزا أن جهاز الشرطة عرف نقلة نوعية في مجال التكوين والتجهيز وكذا البنى التحتية. مضيفا القول أن: "الاحتفال بعيد الشرطة هذا العام يأتي في ظرف شهدت فيه بلادنا تحولات سياسية هامة واكتشافات اقتصادية واعدة تتطلب مضاعفة الوسائل والجهود لمواجهة المخاطر الأمنية المترتبة عليها".

 

وفي إطار تخليد الفعاليات، تم تدشين مفوضية التخطيط رقم 2 الواقعة في حي الوفاء شمال نواذيبو، حيث جرى بحضور  رئيس سلطة منطقة انواذيب الحرة وحاكم مقاطعة انواذيبو والنائب الأول لرئيس المجلس الجهوي ونائب عمدة انواذيبو.