الرئيس ولد الغزواني: يلقي مكتب الادباء بالقصر

اثنين, 14/10/2019 - 17:45

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، ظهر اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين محمدو ولد احظانا، وأعضاء مكتبه التنفيذي.

 

وقال ولد احظانا في تصريح صحفي إنه يتقدم بجزيل الشكر لفخامة الرئيس الجمهورية على هذا الاستقبال الطيب الذي خصنا به وقد لمسنا فيه احساسا كبيرا بهمومنا كلها، هموم الأدباء والمثقفين والمجتمع بصفة عامة وأهل المعرفة ومجتمعها.

 

وأضاف "نشكره على هذه الحفاوة وعلى ما لديه من قناعة شخصية بأهمية الثقافة والأدب والشعر في إنشاء إنسان موريتاني ناجح قادر على البناء، ونشكره أيضا على تثمينه ومتابعته لأنشطة ومساهمة إتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين بشكل شخصي وهو ما أكد لنا أننا في إتحاد الأدباء والمجتمع الموريتاني بين أيادي أمينة تحس بالهم الوطني وبالهم المعرفي وكذا بالهم الثقافي ونحن مطمئنون تمام الاطمئنان إلى مستقبل موريتانيا مادامت هذه هي خاصيات رئيس الجمهورية جزاه الله خيرا".

 

وأكد أن الأمر الآخر الذي يريد التأكيد عليه أنهم في إتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين مستعدون تمام الاستعداد وفخورون تمام الفخر بأن نساهم في بناء دولة حديثة بأقلامنا وألسنتنا ورؤانا لأننا نعلم بأن موريتانيا تسير في الاتجاه الصحيح بهذه الرؤية التي لمسناها لدي فخامة رئيس الجمهورية".