هواوى تطلق إصداراً جديداً من P30 Pro بتصميم وألوان فريدة

أربعاء, 11/09/2019 - 11:56

- أحدث هواتف السلسلة يقدم تجربة مميزة تجمع المظهر الجميل والأداء غير المسبوق

أطلقت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك إصداراً جديداً تماماً من هاتفهاHUAWEI P30 Proخلال فعاليات معرض (IFA) ببرلين لترسى مرة أخرى معايير جديدة للتصميم الجذاب لهواتفها الذكية، بالإضافة إلى أن هواوى أضافت العديد من التحسينات والمزايا الثورية للإصدار الجديد من HUAWEI P30 Pro مثل أن الهاتف يأتى مزوداً بواجهة المستخدم الجديدة من هواوىEMUI10.

تصميم مبتكر: إمكانات جديدة من منظور فريد

 تحظى سلسلة هواتف P باهتمام المستخدمين محبى التصميم الخارجى الذى يتسم بالجمال والإمكانيات والمزايا الداخلية التى تتمثل فى تكنولوجيا متطورة. يأتى التصميم الجديد لهواوى P30 Pro متمثلاً فى لونين جديدين وهما Mystic Blue وMisty Lavender.

 تجربة تصوير متطورة ومتعدد الأوجه لإبداع بمنتهى السهولة

أضافت هواوى خاصية صور السيلفى الليلية إلى نمط التصوير الليلى Night Mode فى كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro، بالاعتماد على خوارزمية تصوير عالية الاستشعار بهدف إضاءة الوجوه وتعزيز جماليتها أثناء التقاط الصور ليلاً.
كما تتيح هذه الخاصية تقليل حدة سطوع الضوء فى الخلفية، وتحسين التفاصيل فى المناطق المظلمة، مما يضمن التقاط صورة سيلفى واضحة وطبيعية وثلاثية الأبعاد فى الليل.

 وتساعد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى على إنشاء مقاطع فيديو بسيطة وممتعة، سواءً كان ذلك أثناء تصوير أو تعديل الفيديو؛ حيث تتيح الخاصية الجديدة والمطورة لتحرير الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعى (HUAWEI AI Vlog Editing) إنشاء مقاطع فيديو بشكلٍ يدوى، بالإضافة إلى إنشاء مقاطع موسيقية تتضمن صور وفيديو باستخدام المحتوى الموجود فى استوديو الهاتف.

كما يوفر نظام الكاميرا الرباعية من Leica فى هاتف HUAWEI P30 Pro قدرات تصوير احترافية ذات حساسية عالية للضوء. ويمثل هذا الهاتف ابتكاراً منقطع النظير على صعيد تجارب التصوير فى ظروف الإضاءة المنخفضة، إذ تمتاز الكاميرا بحساسية ضوئية قصوى من معيار ISO 409600، مما يضمن للمستخدمين تصوير المشاهد الليلية بمنتهى السهولة وبأعلى مستويات الوضوح والجودة. كما يتيح هاتف HUAWEI P30 Pro ضبطاً فائقاً للتركيز من خلال عدسة التقريب الخفية التى توفر خواص التقريب/ التصغير الاحترافية عالية الجودة.

اليوم السابع