مارسيلو …ظلم نفسه وظلم ريال مدريد !

سبت, 20/07/2019 - 12:05

فاجيء مارسيلو مارسيلو الظهير الأيسر البرازيلي لريال مدريد الجميع بتصريحات مثيرة للجدل بشان المقارنة بين نيمار دا سيلفا وإيدين هازارد.

مارسيلو قال “: “نيمار لاعب لا يمكن التنبؤ بما سيفعله….وجود نيمار في ريال مدريد سيكون سعادة كبيرة وماضي نيمار مع برشلونة لن يكون عائقًا”.

مارسيلو قال ” إيدين هازارد لاعب رائع و مثير للإعجاب ولكن لا يمكن مقارنته مع نيمار لكن بالنسبة لي شخصيًا نيمار أفضل”.

تصريحات مارسيلو تفتقر للياقة فكيف للاعب لم يرحل عن الفريق يدلو برأيه في أهم لاعب تعاقد معه الريال هذا الصيف .

الجميع ينظر داخل ريال مدريد لهازارد بانه أهم لاعب في العالم حاليا وتصريحات قائد من قادة الفريق قد تؤثر في هازارد وقد لاتؤثر ولكن ستخلق حالة سلبية بين هازارد ومارسيلو بدون داعي كما إن أي لاعب يحب مارسيلو سيتشكك في قدرات هازارد وهذا سيسبب مشاكل كبيرة في المستقبل.

إدارة ريال مدريد والمدرب زيدان يجب أن تعاقب مارسيلو ولو عقابا سريا بين اللاعبين أو تقوم بتدشين بجلسة بين مارسيلو وهازارد لإزالة أي سوء تفاهم خصوصا وإنه على أرض الملعب من المفترض أن يلعب هازارد ومارسيلو سويا وربما شعر مارسيلو بأنه لن يلعب أساسيا الموسم الماضي فشعر بأنه متحررفي تصريحاته أو إنه لايزال مستاء من فوز بلجيكا على البرازيل في كأس العالم الماضية وهذا يجعله متحفظ نوعا ما ضد هازارد !

البعض يرى بان تصريحات مارسيلو ربما تكون رسالة لبيريز وزيدان بضرورة التعاقد مع نيمار ولكن قد تكون مقبولة لو لم يدخل هازارد في مقارنة …فكيف سيتصرف ريال مدريد مع هذه التصريحات الغير مسئولة ؟

هاي كورة