بدون ريجيم .. نصائح سيدات فقدن وزنهن من 30 إلى 100 كجم

خميس, 04/07/2019 - 07:09

إذا كنت تحاول تخفيف الوزن فقد تجد العديد من الوصفات والأنظمة الغذائية، ولكن لا يعرف الكثيرون أن هذه الطرق ليست كافية، لإنقاص الوزن فهناك بعض الأسرار والتجارب لأشخاص استطاعوا التخلص من العشرات من الكيلوجرامات.
وقدمت "health24" نصائح حول إنقاص الوزن من النساء اللائي خضعن لعملية تغيير الوزن الخاصة بهن.
كيلي جسيتن فقدت أكثر من 30 كيلو جرام وكانت نصيحتها: "كن على دراية بما تأكله، وتناول الطعام بوعي وتناول الطعام جيدًا، حدد خيارات طعام أفضل وأطعم جسمك بتغذية جيدة، وكن أكثر وعيًا بما تضعه في جسمك وتأكد من أنه مفيد لأهدافك".
السيدة نيكوليت فقدت من وزنها 47 كيلو جرام ومن نصائحها "ضع أهدافًا واقعية تشعر أنك تستطيع تحقيقها.. على سبيل المثال، إذا كان لديك 50 كيلو جرام لتخسره، فلا تنظر إلى العدد الكبير، بل تقسمه إلى شرائح أصغر - حدد هدفك الأول بخسارة خمسة كيلو جرامات، ثم اعمل من هناك".
ليزا ميردان : فقدت 100 كيلو جرام من وزنها وكانت نصيحتها هي البحث والحصول على نظام دعم خارج دائرتك المباشرة: احصل على معالج أو مدرب شخصي أو انضم إلى مجموعة دعم لتخفيف الوزن. يجب أن يكون لديك أشخاص يفهمون ما تمر به ويمكنهم دعمك. ممارسة التمارين الرياضية والأكل النظيف هو الجزء السهل - التعامل مع مشاعرك اليومية هو الجزء الصعب.
لا تتخلى عن المقياس: من المهم تتبع تقدمك. والحفاظ على نفسك للمساءلة إذا كنت تريد الوصول إلى أهدافك.
أولويتك الأولى: "بهذه الطريقة لن تتهاون مطلقًا مع صحتك لإرضاء شخص آخر. ستلتزم دائمًا بخططك ولا تدع أي شخص يحاول إزعاج رحلتك".
الفتاة ماندي خسرت 27 كيلو جرام من جسمها وقالت في نصيحته : ابقَ وتملك مسارك: "هذه ليست منافسة ، فالشخص الوحيد الذي تتنافس معه هو نفسك. تثبت لنفسك أنك سوف تفعل ذلك بغض النظر عن مدى صعوبة. لا تقارن تقدمك مع الآخرين".
تحدى نفسك دائمًا: "عرف نفسك بأشياء جديدة - إنها تجعل التدريبات ممتعة ، وسوف تتطلع دائمًا إلى الذهاب إلى الجيم لأنك لا تفعل شيئًا واحدًا طوال الوقت. تأكد من أنك لا تضغط على نفسك ، لأنه سيجعلك تكره الجمنازيوم. فقط قم بخطوة واحدة في كل مرة ، واعرف دائمًا أن هناك مجالًا للتحسين ، لذلك لا تكن قاسيًا على نفسك "

زاد الاردن