"فيس بوك": توجد مشكلة بخدماتنا ونعمل على إصلاحها فى أقرب وقت

أربعاء, 03/07/2019 - 19:06

بعد الشكاوى المتتالية، اعترف موقع فيس بوك بوجود مشكلة تعيق بعض المستخدمين عن تسجيل الدخول ورفع الصور على إنستجرام وفيس بوك، مع عدم القدرة على إرسال الرسائل الصوتية على واتس آب، وقال إنه يعمل على إصلاح حالات انقطاع الخدمة.

وقال "فيس بوك" في تغريدة على حسابه الرسمى بتويتر: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة فى تحميل أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على تطبيقاتنا، نأسف للمشكلة ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها فى أسرع وقت ممكن.

We’re aware that some people are having trouble uploading or sending images, videos and other files on our apps. We're sorry for the trouble and are working to get things back to normal as quickly as possible. #facebookdown

— Facebook (@facebook) July 3, 2019

وأكد إنستجرام أيضًا وجود مشكلة فى خدماته، إذ قال عبر حسابه: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة فى تحميل أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو على إنستجرام، ونأسف للمشكلة ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها فى أسرع وقت ممكن".

We’re aware that some people are having trouble uploading or sending images and videos on Instagram. We're sorry for the trouble and are working to get things back to normal as quickly as possible. #instagramdown

— Instagram (@instagram) July 3, 2019

اليوم السابع