النائب ولد أحمد سعيد يقودُ شخصيا جولة تحسيسية في عُمق الشرق الموريتاني

أربعاء, 19/06/2019 - 11:26

بدأ النائب عن مقاطعة لعيون الدكتور : عمار ولد أحمد سعيد جولة تحسيسية يهدفُ من خلالها إلى لقاء قواعده الشعبية المتناثرة في مختلف بلديات مقاطعة لعيون .

حيثُ أكد النائب عمار ولد أحمد سعيد في  إحدى مداخلاته يوم أمس أما سكان بلدية انصفني أولى محطات جولته أن تباعد المسافات وترامي أطراف بلديات المقاطعة لم ولن يكونُ أبدا مُعوّقا أمامَ إتصاله ولقاءاته المباشر بالسُّكان ، والعملِ والتنسيق مع مختلف الفاعليين المحليين في البلدية إلى تذليل الصّعاب سبيلاً إلى تحقيق أحد أسمى الأهدافِ حسبَ كلام السيد النائب وهو الإحتفالُ معاً بوصول مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني إلى القصرِ الرمادي وبأعلى نسبة مشاركة وتصويت.

وأكد السيد النائب في لقائه مع الفاعلين أن المرحلة حسّاسةٌ وتتطلب صدقاً وعزما وحزماً وهي صفاةٌ إجتمعت معاً حسبَ كلام ولد أحمد سعيد في مُرشّحنا مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

وفي ختام حديثه أكّد الدكتور عمار ولد أحمد سعيد  على ضرورة مباشرة عملية التعبئة والتحسيس بكيفية وآليةِ  التّصويت و العمل ليلاً ونهاراً  طيلة اليومين أو الثلاثة المتبقية من الحملة من أجل مساهمةِ كلّ صوتٍ في إرساء سفينة البلاد على برّ الأمان ، ووضع موريتانيا في يدٍ أمينةٍ هيَّ يَدُ مرّشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.